أبرز صيحات أقراط العروس 2019

الاكسسوارات أهمية كبيرة في إطلالة العروس، فهي التي تعكس شخصيتها، فعلى سبيل المثال إذا اختارت العروس اكسسوارات عصرية، فهي تجسد إطلالتها المرحة وشخصيتها البسيطة.

أما العروس التي تعتمد المجوهرات المرصعة بالفصوص البرّاقة في إطلالتها، فتعبر عن أسلوبها الفاخر وشخصيتها الراقية.

ولذلك تحرص الماركات الشهيرة على تقديم اكسسوارات متنوعة في عروض أثواب الزفاف، حتى تجد كل عروس ما يناسب ذوقها ويحاكيها ويكمل أناقتها بفستان الزفاف.

ولأن الأقراط هي أبرز الاكسسوارات التي يمكن أن تتزين بها العروس، فسوف نطلعك على أبرز صيحات الأقراط في عروض فساتين زفاف ربيع وصيف 2019.

أقراط الشراشيب
برزت الأقراط العصرية بتصميم الوردة باللون الأبيض والتي تنسدل منها الشراشيب لدى ماركة Yumi Katsura، أيضًا ارتدت عارضات بيرتا Berta أقراط الشراشيب ولكن المعدنية والمرصعة بالفصوص البرّاقة.

 



 

Berta

 

أقراط اللؤلؤ
ولإطلالة ناعمة وأنثوية، اعتمدي أقراطًا مصنوعة من حبّات اللؤلؤ مع فستانك الأبيض، سواء كانت صغيرة كأقراط مونيك لولييه Monique Lhuillier، أو طويلة مثل أقراط Danielle Frankel.

الأقراط القصيرة
أيضًا برزت الأقراط الصغيرة التي تظهر مثل الزر على الأذن، أو الأطول قليلاً لتنسدل أسفل الأذن بقليل، وغالبًا ما تكون مرصعة بالألماس، مثل أقراطAmsale ،Morilee ، Justin Alexander، ونعيم خان Naeem Khan.

أقراط الحلقات
تبدو أقراط الحلقات Hoops من التصاميم العصرية واللافتة للأنظار، كما أن صيحتها مستمرة منذ سنوات طويلة، وتتناسب مع العروس تلك الأقراط المرصعة بالفصوص البرّاقة، مثل التصميم الذي اعتمدته عارضات أوليغ كاسيني Oleg Cassini في عرض فساتين زفاف ربيع وصيف 2019.

 


 

أوليغ كاسيني Oleg Cassini

 

ولاختيار الأقراط المناسبة لكِ، يجب أولاً أن تحددي تسريحة الشعر التي تناسبك، وكذلك تصميم الفستان ولون المجوهرات الأنسب له سواء فضية أو ذهبية.

أضف تعليقا