الشعر الأشقر لدى أي نجمة يعجبك أكثر؟ الإجابة تكشف صورتك في عيون الآخرين

تحب الكثير من النجمات صبغ شعرهن باللون الأشقر بشكل كامل أو بإضافة بعض الخصلات. وهو يليق بالكثير منهن مثل النجمات مايا دياب ونوال الزغبي وماريتا الحلاني إضافة إلى مدونة الموضة الشهيرة يلدا غولشريفي. وفي هذا الاختبار يمكن اختيار صبغة شعر إحدى هؤلاء الشهيرات أن يساعد على التعرف أكثر إلى الذات من خلال نظرة الآخرين.

 

1ماريتا الحلاني

أثارت الفنانة الشابة مؤخراً ضجة كبيرة بسبب قصة شعرها الجديدة وخصوصاً بعدما أضافت إليه خصلات شقراء. فإذا أعجبتك هذه الخصلات يشير هذا  إلى أنّك، بنظر الأشخاص المحيطين بك، دائمة الفرح ولا تعيشين أي نوع من المشاكل. فهم لا يدركون أن لدى كل شخص المشاكل والهموم الخاصة به. ولهذا يشعرون بالغيرة منك. بل إنّهم قد يتحدثون خلال جلساتهم عن عدم اهتمامك بأي أمر جدي وينتقدون ذلك. لكن لا تكترثي لذلك، فهم سيعرفون الحقيقية في النهاية.

 

ماريتا الحلاني

2 نوال الزغبي

اعتادت الفنانة نوال الزغبي الظهور بالشعر الأشقر. فإذا كان ينال إعجابك فأنت بالنسبة إلى الآخرين لا تفكرين سوى بالأمور السطحية مثل المظهر ولا تهتمين بتلك المهمة والمرتبطة بالمصلحة العامة. والسبب أنّك دائمة الصمت ولا تتحدثين عن إنجازاتك أو عن أعمالك التي تعود بالفائدة على محيطك. ولهذا عليك أن تظهري أمامهم بين الحين والآخر القليل من الأنانية. فهذا ضروري.     

نوال الزغبي

3 مايا دياب

تعتمد الفنانة مايا دياب الأشقر بدرجاته المختلفة لوناً لشعرها. وقد تألقت مؤخراً بالشعر القصير الذي حظي بإعجاب عدد كبير جداً من المتابعين. فإذا كنت من هؤلاء، إنتبهي إلى أن الآخرين يرون أنّك دائمة الكلام ولا تحبين الصمت. ولهذا يحبون الابتعاد عنك في أوقات استراحتهم. فهم لا يدركون أنّك تعيشين وحيدة في معظم الأحيان. ولهذا تحبين التحدث إليهم في كل أمر عندما تلتقينهم. إذاً حاولي أن تنتبهي لذلك وأن تجعلي شخصيتك أكثر توازناً.

 

مايا دياب

 

4 يلدا غولشريفي

تعتبر هذه المدونة الجميلة من الأشخاص الأكثر تأثيراً على مواقع التواصل الاجتماعي. فإذا أعجبتك اللمسات الشقراء التي أضافتها إلى شعرها في هذه الصورة، فهذا يدل على أنه لا يمكن الآخرين رفض ما تطلبينه. فأنت، بالنسبة إليهم، صاحبة الشخصية الجذابة والتي تتمتع بكاريزما لا حدود لها. وفي حال تساءلوا عن سبب تلبيتهم الدائمة لطلباتك، لا يجدون الإجابة لأنها تكمن في سحر شخصيتك.    

 

أضف تعليقا