فعاليات عيد الفطر 2018 في دبي

هل أنت متحمسة للاطلاع على فعاليات عيد الفطر السعيد 2018 في إمارة دبي؟ حيث ستتمكنين من قضاء أوقات مرحة وممتعة برفقة العائلة والأصدقاء في أكثر البقع حيوية من الإمارة، وهي كالآتي:

رسالة لمن تحبين

سجلي أمنيتك وتحياتك مع عائلتك وأصدقائك في أحد منافذ ديزني الموزعة في مول دبي فيستيفال سيتي خلال أيام عيد الفطر، وشاهديها وهي تتحول إلى عرض مميز يجمع بين الإضاءة والموسيقى، وليس هذا فقط، بل ستساهمين برسالتك هذه إلى مؤسسة الجليلة بدرهم واحد.

معرض "9 هجري"

يتوزع هذا المعرض في 9 مناطق من دبي مول، ويمكنك استكشاف كل واحدة من هذه المناطق التي تستعرض الكثير من الفعاليات مثل تقديم كتب قيّمة، 99 عملاً فنياً يجسد أسماء الله الحسنى، ورش عمل علمية تقام بالتعاون مع Mad Scince وموسوعة دبي للفلك، فضلاً عن ورش عمل مستوحاة من الثقافة والتراث الإسلامي.



احتفالات العيد في المولات

لا تكتمل فرحة العيد من دون الاستعراضات الفنية والترفيهية المقدمة في المولات والمراكز التجارية، وهذا ما ستجدينه خلال عطلة العيد من 14 حتى 17 يونيو:

سيتي سنتر مردف: ستشاهدين راقصات الباليه بأزيائهن الزاهية.

سيتي ووك: ستجدين عازفي القانون والناي يتجولون في الهواء الطلق.

"ذا أوت ليت فيلدج" وابن بطوطة مول وسوق التنين 2: ستشاهدين عروض الأزياء الفنية.

مول الإمارات: استعراضات مبهرة يقدمها لاعبو كرة القدم.

سيتي سنتر ديرة: بيانو ضخم متنقل يعزف أجمل الألحان.

دبي فستيفال سيتي مول: استعراض المهرج الصامت بصندوقه المتحرك.

سباق طريق الصحراء دبي



سيقام في 16 يونيو، في تمام الساعة 6 صباحاً قبل اشتداد درجة الحرارة، وهو مناسب لجميع العدّائين من مختلف الفئات، الذين سيتمكنون من الاختيار ما بين المسافتين 3 كم أو 10 كم؛ حيث سيقام السباقان على مضمار آمن خالٍ من أي حركة مرور حول استاد The Sevens.

سيحصل الفائزون على كؤؤس وميداليات، فضلاً عن سحب الجوائز للمشاركين.

أضف تعليقا
المزيد من فنادق و سبا