افضل عطور العود لاطلالة ساحرة خلال العيد

في الأعياد المباركة، لا سيما عيد الفطر، ترغب النساء العربيات كافة في الظهور بأبهى حلة وبطلة أنيقة تميزهن أينما تواجدن، والعطر هو أحد العوامل التي لا تكتمل إطلالة المرأة من دونها.


لذلك، سنقدم إليك في ما يلي مجموعة من عطور العود الناعمة، التي تدوم رائحتها طويلاً، رغم أجواء الصيف الحارة، والأهم من ذلك أنها ستمنحك إطلالة جذابة سواء خلال أوقات النهار أو المساء.

 

Euphoria Amber Gold: هذا العطر الصادر عن دار كالفن كلاين، يمزج بين رائحتي العنبر والمسك المفضلتين لدى النساء العربيات، وهو أحد أفضل العطور الملائمة لأجواء العيد، ومن خلال النغمات الفاخرة التي يحملها سيضيف إليك أناقة لا مثيل لها.


Velvet Desert Oud: إنه عطر فريد من نوعه ومزيج رائع من نغمات الخشب الداكن والمسك الشرقي، التي ستمنحك رائحة آسرة خلال العيد. كما أن هذا العطر من دولتشي آند غابانا، مناسب لعمرك مهما كان. لذلك، تألقي خلال العيد بهذا العطر المميز وانثري رائحتك أينما حللت.

 

إقرئي ايضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك


Versace Oud Oriental: يُعد هذا العطر الصادر حديثاً عن الدار العريقة فرساتشي، من أفخر العطور وأكثرها تميزاً، فإذا كنت ترغبين في لفت الأنظار خلال العيد، فما من عطر أفضل منه لاستخدامه في هذه المناسبة المميزة.


Gucci Guilty: إذا كنت تمتلكين شخصية كلاسيكية وتميلين الى عطر العود ذات النغمات الهادئة، فهذا العطر مثالي لك في كل الأوقات، بخاصة خلال العيد، فهو مزيج رائع من المسك والعود والباتشولي وتوت العليق.

 

إقرئي ايضاً:

عطور فاخرة للعيد هذه السنة

أفضل العطور ليومك الأجمل

أفضل العطور العالمية للمرأة خلال هذا الصيف

أضف تعليقا
المزيد من عطور