بالصور فندق إقامة كيم أون في سنغافورة "فخامة لا تساوي حدود"

مع انطلاق القمة المرتقبة بين الرئيس الأمريكي دونالد ترمب، والزعيم الكوري الشمالي كيم جونج أون، الثلاثاء، والتي ستعقد في فندق كابيلا الفاخر، الذي يقع في جزيرة سينتوسا.

وقالت شبكة "سي إن إن" الأمريكية، إن الأنظار تتجه نحو الفندق الذي اختاره كيم أون ليقيم فيه، وهو "ذا سانت ريجيس"، الذي يعد أحد أكثر الفنادق فخامة في البلاد.

ويقع الفندق في طريق أورشارد، وهو يعتبر الحي الرئيسي لتجارة التجزئة في المدينة، وموطنا لأكثر من 25 مركزا للتسوق متعدد الأقسام، ويضم الفندق المشهور بأناقته على 299 غرفة وجناحا، يحتوي كل منها على ثُريات من الكريستال وقطع فنية أصلية.

ويقيم كيم في الجناح الرئاسي بالفندق، والذي تبلغ مساحته 335 مترا مربعا، ويقع في الطابق العلوي من الفندق، ويمتلئ الجناح بألواح حريرية مرسومة باليد وبيانو ضخم وأعمال أصلية لفنانين مشهورين مثل مارك شاغال.

ويضم الجناح غرفة النوم الرئيسية وأخرى للمعيشة منفصلة وغرفة طعام ومكتبا وصالة ألعاب رياضية، ويطل على حدائق سنغافورية نباتية من شرفة نصف دائرية، حيث يمكن للطاهي الخاص به شواء اللحوم لقرابة 12 فردا في الجناح.

لكن كم تبلغ تكلفة الإقامة في هذا الجناح الفخم؟ تُقدرها الشبكة الأمريكية من 7- 9 آلاف دولار في الليلة الواحدة.

وعودة إلى الفندق، فإنه يضم مطعما مستوحى من تراث المطبخ السنغافوري، كما يضم 6 منافذ لتناول الطعام والشراب، بجانب عددا من القطع الفنية التي تم وضعها في تنسيق مع الأضواء لتظهر بشكل مميز، وتقدَّر قيمة تلك القطع الفنية بقرابة 7.4 مليون دولار.

وتشمل تلك الأعمال لوحة "المشهد الذهبي" لتشان كه زان، بجانب المنحوتات واللوحات التي رسمها بابلو بيكاسو وفرانك جيري وتشوا إيك كاي ولي تشين وفرناندو بوتيرو، والأعمال التي قام بها الفنان المحلي الراحل جورجيت تشين.

أضف تعليقا
المزيد من أخبار