ملابس عيد الفطر للمحجبات من وحي الفاشينيستا

  • يتسنّى للمرأة غير المحجّبة التنويع في اختيار ملابسها دون قيد، فيما المحجّبة تجد صعوبة بعض الشيء في ذلك، لما يتطلّب الأمر من دقّة في الاختيار وإتقان في التنسيق.

    اخترنا لكِ بعضاً من الإطلالات المستوحاة من مدوّنات الموضة المحجّبات، لكي تلهمكِ في اختيار وتنسيق ملابسكِ لهذا الصيف ولعيد الفطر أيضاً لتتألّقي في إطلالة أنيقة، عصريّة ومواكبة لأحدث صيحات الموضة.

    اقرئي أيضًا : نصائح لاختيار ملابس عيد الفطر للمحجبات

    البداية مع قطعة أساسيّة لا بدّ من أن تحتويها خزانة كلّ امرأة أو ما يعرف في عالم الموضة بالـ Must Have... البنطلون الأبيض، زيّ مرن، يسهل تنسيق الملابس الأخرى معه، اختاري منه التصميم الفضفاض ونسّقي معه بلوزة Blouse منقوشة بالأزهار. أرفقي هذه الإطلالة بحقيبة باللّون البيج أو الأبيض، أمّا الحذاء يمكن أن يكون رياضيّاً، مسطّحاً أو حتى ذا كعب عالٍ. الخيارات عديدة وفقاً لذوقكِ!

     


     

    البنطلون المقلّم، من أحدث صيحات الموضة لصيف 2018، اختاريه بلون رماديّ على سبيل المثال كمدوّنة الموضة "سحر"، ونسّقي معه توب Top ورديّ وحجاب بلونين مختلفين.

    الفساتين، قطعة من الملابس تفضّلها الكثير من المحجّبات، مريحة لا تعيق حركتها، اختاري فستاناً بتصميم ناعم وبسيط كذلك الذي اختارته المدوّنة "مريم محمد" بلون الباستيل Pastel ونسّقي معه حجاباً مميّزاً. أمّا لجهة الأكسسوارات، اختاري ما يروق لكِ من تصاميم بسيطة وناعمة غير متكلّفة.

    اقرئي أيضًا : عبايات عيد الفطر من إنستقرام مدونات الموضة المحجبات بحسب جسمك 


    لمن ترغب في التألّق بأزياء بسيطة، عليها بتوب Top أبيض اللّون مع بنطلون جينز ولفّة حجاب بستايل التربان Turban على غرار مدوّنة الموضة "فرح عمارة".

    أضف تعليقا