لا تفوت وليمة "كأس العالم" من مطعم "أس أم كيه" خلال نهائيات كرة القدم لهذا العام

إذا كنت تخطط لمشاهدة مباريات كأس العالم في روسيا هذا الصيف مع عائلتك أو أصدقائك، وتبحث عن خيارات تناول الطعام في المنزل خلال موسم المباريات، يقدّم لك مطعم "أس أم كيه" أفضل مأدبة لحوم لتتلذّذ بها في المنزل والتي لا تتطلب تحضيراً.

 

تشمل باقة التوصيل المنزلي لكأس العالم من مطعم "أس أم كيه" مجموعة مختارة من سندويشات صدر اللحم والبوريتوس، بالإضافة إلى أصناف عدّة من الدجاج المدخن، مع أطباق جانبية يمكن مزجها معاً، مثل أجنحة الدجاج مع تغميسة الجبنة الزرقاء، وكرات المعكرونة والجبنة المقلية، وشرائح لحم الصدر وبطاطا "أس أم كيه" المقلية، وتكفي كميّة الطعام لثمانية أشخاص مقابل 610 دراهم إماراتية تشمل كلفة التوصيل.

 

وإن كنت تتمتّع بشهية كبيرة وتبحث عمّا يشبعك خلال استراحة ما بين الشوطين، فيمكنك إضافة عدد من أضلاع "أس أم كيه" المدخّنة على نار خشب السنديان إلى الباقة المطلوبة مقابل 350 درهماً إماراتياً.

 

تستطيع طلب مشروبات غازية وأطباق إضافية على أن يُدفع ثمنها بشكل منفصل. يضع مطعم "أس أم كيه" في متناول ضيوفه أطباقاً من اللحوم الطرية والشهية المطهية ببطء والمدخّنة على نار خشب السنديان الإنجليزي مع أشهى التوابل لإضفاء نكهة لا تقاوم.

 

كما أنّ المطعم يقدّم خدمة التسليم إلى المنازل عبر تطبيقات Deliveroo، وUber Eats، وZomato، وTalabat وCarriage. يستقبل المطعم زواره سبعة أيام في الأسبوع من 12 ظهراً حتى 12 منتصف الليل.

أضف تعليقا