ملابس عيد الفطر للمحجبات وطرق تنسيقها في العطلات الشاطئية

  • اذا كنت تخططين لقضاء عطلة عيد الفطر المبارك على إحدى الشواطئ، إليكِ أفكار وطرق لتنسيق أزياءك بأناقة من وحي إطلالات الفاشينيستا المحجبات على إنستقرام.

    - برزت هذا الموسم صيحة البيجاما، لذا أختاري موديل بألوان وطبعات مشرقة تنسجم مع لون بشرتك ونسقيها مع Slippers مريح وطرحة بيضاء.

    - واكبي جديد الموضة العالمية بإعتماد بنطال أحمر فضفاض Wide leg pants مطبع بنقاط البولكا مع توب أبيض وأكملي هذا اللوك بحقيبة وقبعة من الخوص.

     


     

    بنطال فضفاض مطبع بنقاط البولكا

     

    - لحضور مناسبة على الشاطئ، أنتقي فستان ناعم بقصة هدلة ونسقيه مع طرحة بيضاء أو بإحدى تدرجات النيود، وصندال بكعب عالي، كذلك تنورة طويلة على هيئة طبقات ستفي بالغرض، وأكملي هذة الطلة بحقيبة كتف مزودة بسلسال معدني.

    - البنطال الأبيض على إختلاف قصاته رفيقك المثالي لإطلالات الشاطئ، نسقيه مع بلوزة صفراء مطبعة أو من دون طبعات، أيضاً القمصان ذي الخطوط العامودية ستكون خياراً مثالياً لإكمال هذة الطلة وستزيدك طولاً، تجرئي وأختاري بنطال بأطراف غير مشذبة لإطلالة شبابية مميزة.

    - أعتمري التوربان لإطلالة بسيطة غير متكلفة ونسقيه مع أزياء رياضية أو كاجوال عادية، ولائميه مع أقراط ملونة متدلية ونظارة شمسية بإطار معدني وعدسات ملونة تناسب لون بشرتك.

     

    ملابس رياضية مع التوربان

     

    أضف تعليقا