4 تصرفات تفقدكِ جاذبيتكِ أمام حبيبكِ ابتعدي عنها

تعتقد الكثيرات من النساء خطأً أن جاذبية النساء تتمحور فقط حول مظهرها الخارجي، متناسيات أن هذا المظهر لو لم تكمله بعض التصرفات الشخصية سيبدو وكأنه الأسوأ.

من هذا الإطار ونظرًا لأن هذه التصرفات كفيلة بإفقاد جاذبيتكِ بعيون من تحبين، قررنا سيدتي تعريفكِ اليوم على بعض هذه التصرفات حتى تبتعدين عنها تمامًا:

-الصراخ
تُعد هذه النقطة من أكثر الأشياء التي تفقدكِ جاذبيتكِ بعيون من تحبين.

 

الصراخ

 

لذلك عودي نفسكِ أنه سواءً كنتِ في أحد الأماكن العامة أو حتى في المنزل، ألا تنسي أن جاذبية المرأة في أنوثتها ونعومتها.

وبناءً على ذلك، إياكِ والصراخ وقول الشتائم تحت أي ظرف كان إذا أردتِ الحفاظ على جاذبيتكِ في نظر الآخرين.

-العلكة
قد ترين أن مضغ العلكة يُشعركِ بمزيدًا من الارتياح خاصة وقت الغضب، لكن ذلك لا يمنع مُطلقًا أنه من التصرفات غير المحبذة على الإطلاق وبخاصة في الأماكن العامة؛ لأنه يُفقدك جاذبيتكِ وأنوثتكِ عندما تتخطى الطريقة التي تتناولين فيها العلكة نطاق اللياقة.

-المبالغة في المكياج
من أكثر الأشياء التي يكرهها الرجال في المرأة هي وضع المكياج بطريقة مبالغ فيها وذلك على العكس مما تعتقده النساء.

فمن المعروف أن طبيعية الرجل تنجذب بشدة إلى الأمور العفوية التي تظهرها المرأة سواءً كان ذلك في تصرفاتها أو حتى مظهرها الخارجي والذي من أهمها المكياج.

 


 

المبالغة في وضع المكياج

 

لهذا السبب ينبغي عليكِ إتباع مقولة "خير الأمور الوسط" حتى تعتمدين القليل من المكياج الذي يبرز أنوثتكِ ويزيدكِ جمالًا وجاذيبة لكن حذاري المبالغة.

-كثرة الكلام
أخيرًا، لا تنسي الاكتفاء بالكلام الضروري مع الحرص على اختيار التعابير اللائقة.

بل وحذاري كثرة الكلام ومقاطعة أحاديث الآخرين؛ ليس فقط لأنهما من التصرفات غير اللائقة والتي تفقدكِ جاذبيتك إلى حدّ كبير ولكن لأنها ستشعر الطرف الآخر أنكِ غير مهتمة بما يقول ولا يفرق معكِ شىء سوى نفسكِ وآرائكِ.

 


 

كثرة الكلام

 

والآن.. بعد أن تعرفتي على التصرفات التي تفقد جاذبيتكِ أمام من تحبين، حاولي أن تبدأي سريعًا وتصلحي من نفسكِ إذا كنتِ تنتهجين أيًا منهم حتى لا تخسري قلبه.

أضف تعليقا
المزيد من حب ورومانسية