أزياء رمضانية راقية استوحيها من المدونة لينا قزيز

  • خلال شهر رمضان نستمتع بإطلالات أنيقات العالم العربي واختياراتهن المميزة بأزياء راقية ومحتشمة، والتي يمكن أن تستوحي منها أزياء تتألقين بها في الإفطار والسحور.

    ومن ضمن مدونات الموضة العربيات اللاتي جذبتنا إطلالاتها في شهر رمضان، الفاشينيستا اللبنانية لينا قزيز، واللاتي نعتاد منها على الأزياء العصرية واللافتة، ولكنها جددت أسلوبها في شهر رمضان ليتلاءم مع أجواء الشهر الكريم.

    ولذلك فإن إطلالات لينا قزيز في رمضان ستكون مناسبة للمحجبات أيضاً؛ كونها تميل للأسلوب المحتشم.

     

    لينا قزيز بقفطان أحمر من سلمى بن عمر

     

    اعتمدت لينا ثلاثة قفاطين مغربية أخاذة من توقيع المصممة سلمى بن عمر، واختارت ألواناً صيفية مرحة مثل الأحمر والأزرق، وكذلك القفطان الأبيض بالقماش الشفّاف والمزين بالورود الزرقاء مع لمسة أنثوية بالحزام حول الخصر.

    ولأن العباءة المفتوحة هي صيحة رائجة في الموضة العربية، فقد ارتدت لينا قزيز أكثر من تصميم عصري وجذّاب، العباءة الأولى باللون الأبيض مع طبعات الذهبي من توقيع المصممة سمية عبد الرزّاق، ونسقتها مع توب أبيض وسروال جينز ضيق من زارا Zara، وأكملت إطلالتها بالحذاء الذهبي الميتاليك.

     

    لينا قزيز بعباءة من سمية عبدالرزاق

     

    أما الإطلالة الثانية بالعباءة المفتوحة فاختارتها باللون الأخضر الرائج من ميزورا ديزاين، ونسقت معها حقيبة فضي من ديور Dior.

    أيضاً تألقت لينا بفساتين ناعمة مثل الفستان الوردي المزين بالورود البيضاء مع حزام رفيع حول الخصر، والفستان الآخر مزين بتطريزات الورود ذات الألوان الفاتحة، والإطلالتان من Be You Boutique.

    أضف تعليقا