اطلالات النجمات في مسلسلات رمضان 2018 :مي وصبا محجّبات وأخريات باللوك العادي

  • في كل موسم رمضاني، تطل بعض الفنانات بالحجاب. هذا العام توزّعت الممثلات المصريات بين الادوار بالحجاب وبالستايل العادي المعروف.

     

    تحتدم المنافسة حالياً بين المسلسلات المصرية، وعلى رأسهن بعض النجمات اللواتي يظهرن بأدوار بطولية، تعرفي الى ابرز الممثلات وأجمل اللوكات.

    • مي عز الدين: صحيح ان الممثلة المصرية ارتدت الحجاب بأعمال سابقة لها، لكنها هذا العام تطل بالحجاب بكامل مسلسلها "رسايل" الذي تلعب بطولته. يروي العمل قصة فتاة متوسطة الحال تملك طموحات عدة. اللافت ان النجمة لفتت بتعليق لها على صفحتها على انستغرام انها بعد انتهاء شهر رمضان سوف تكشف عن طريقة تنفيذ بعض لفات المناديل التي طبقتها في "رسايل". فقد بدت مي بكامل جمالها وهي تعتمد على لفات عصرية جذبت انتباه المرأة المحجبة.

     

    مي عز الدين بالحجاب

    • صبا مبارك: تطل الممثلة الاردنية حالياً ببطولة المسلسل المصري "طايع" الى جانب النجم عمرو يوسف. تلعب صبا دور "مهجة" وهي حبيبة طايع (عمرو) لكن عائلتها ترفض تزويجهما بسبب الثأر بين العائلات. ترتدي صبا الحجاب بالمسلسل، وهو الحجاب التقليدي المتعارف عليه.

     

    صبا مبارك

    • نور: الممثلة اللبنانية نور تعود الى الدراما المصرية بعد غياب، وتطل بمسلسل "رحيم" الذي يلقى نسبة مشاهدة عالية. نور تلعب دور حبيبة رحيم (ياسر خليل) لكن تشاء الظروف ان تفرق بينهما. تعتمد الممثلة على اللوك العادي، وتضع القليل من المكياج وتترك الحرية لشعرها.
    • امنية خليل: للعام الثاني على التوالي يلمع نجم الممثلة المصرية امينة خليل بمسلسل "ليالي اوجيني". فالعام الماضي برزت ببطولة "غراند اوتيل" وحقق شهرة واسعة. حالياً، تعود امينة بالمشاهدين الى حقبة الاربعينيات والخمسينيات من القرن الماضي حيث كانت الاناقة تسيطر على النساء.
    أضف تعليقا