عبايات وقفاطين من إنستقرام النجمات لإطلالة رمضان 2018

منذ اليوم الأول للشهر الفضيل احتدمت المنافسة بين النجمات على إنستقرام، فتسابقن على إعتماد القفاطين ليواكبن بها الأجواء الرمضانية، طالعي أجملها لعلها تلهمك بأناقة لا تضاهى في تجمعات الإفطار.

- بالأصفر الصارخ أختارت المطربة أسماء لمنور قفطان مطرز بترصيعات ملونة من توقيع ماركة Rafinity Haute Couture، وبلون مشابه ممزوج بالأسود أطلت مؤخراً الإعلامية وخبيرة التجميل جويل مردينيان بعباءة من توقيع Sofia D Designs، نسقتها مع إطلالة سوداء وحذاء Pump أسود مما أبرز قوامها الممشوق.


 

أسماء لمنور بقفطان من Rafinity Haute Couture

- بتوقيع سلمى بنعمر Selma Benomar تنافست شذى حسون، ميساء مغربي والإعلامية مريم سعيد بإطلالات فريدة بقفاطين حبكت بألوان باستيلية راقية مع طبعات أو تطريز متقن يميز إبداعات المصممة المغربية الشهيرة.

- بالأسود أطلت المطربة نوال الكويتية بقفطان أسود مشكوك بالذهبي أثناء حلولها ضيفة منذ أيام على برنامج (مجموعة إنسان)، فيما نشرت بثينة الرئيسي صورة جديدة لها على إنستقرام مرتديه دراعه أنيقة من توقيع ماركة Beeba world، مزجت بين اللونين الأسود والأزرق البترولي وزودتها بحزام باللون الأوكسديه.


 

بثينة الرئيسي بدراعه من Beeba world

- كما لفتتنا الإطلالة الشرقية المحتشمة للإعلامية ديالا مكي بقفطان أنيق مزدان بالتطريز الذهبي من تصميم Al Mkamareya kaftan، وقد تناغم كثيراً لونه النيود مع بشرتها الحنطية الجميلة، وزاد من طولها بفضل خصره العالي.

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات