مجدداً شيرين عبد الوهاب بملابس النوم وبدون ماكياج في حديقة منزلها

عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستقرام نشرت الفنانة شيرين عبد الوهاب فيديو لها من حديقة منزلها؛ معلقة عليه: «كل عام وأنتم بخير ورمضان كريم عليكم».

وظهرت شيرين في الفيديو بدون مكياج، وهي ترتدي ملابس المنزل وأمامها طبق به مجموعة من الخضروات؛ مؤكده أنها جمعتها من حديقة منزلها، وأشارت إلى أنها سوف تعد بها وجبة الإفطار المكونة من المحشي والسلطة الخضراء، وتمنت شيرين من جميع جمهورها أن يستغل أيام الشهر الكريم في الدعاء؛ من أجل الحصول على أمنياتهم وأحلامهم متمنية للجميع تحقيقها.

شاهدي الفيديو : 

 

 

A post shared by Sherine Abdel-Wahab (@sherine) on

 

 

وكانت شيرين قد أعلنت مؤخراً عن إطلاقها أول خط أزياء خاص بها، وذلك أثناء تواجدها في دبي على هامش حضورها إحدى المناسبات الفنية. وأكدت شيرين في تصريحات إعلامية أن خط الأزياء الجديد سينطلق قريباً، بالتعاون مع إحدى الماركات العالمية مؤكدة أن المجموعة الجديدة تحمل ذوقها في التصميم. وتأتي خطوة شيرين بعد اتجاه عدد كبير من النجمات إليها سواء في الوطن العربي، أو في العالم وأشهرهن جنيفير لوبيز التي حقق خط الأزياء الخاص بها نجاحاً كبيراً في السنوات الأخيرة.

كما أنها من المقرر أن تحيي أول حفل غنائي لها بالمملكة العربية السعودية، وهو في التاسع عشر من الشهر القادم، ومن المقرر أن يكون الحفل للسيدات فقط.
 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات