أول فيديو لشيرين عبدالوهاب وحسام حبيب من شهر العسل

نشرت بعض الصفحات المعجبة بالفنانة شيرين عبدالوهاب، أول فيديو لها مع عريسها الفنان حسام حبيب من شهر العسل، وبدت شيرين وحسام وقد وصلا لتوهما إلى الفندق المقرر أن يقيما فيه خلال شهر العسل، واستقبلهما العاملون بكعكة عليها صورة العروسين وفي الخلفية موسيقى رومانسية احتفالاً بزفافهما.

وتبدو شيرين في الصورة بإطلالة هادئة وبسيطة يغلب عليها اللون الأبيض، فيما يرتدي حسام جاكت باللون الأسود وتيشرت باللون الأبيض، وأغلب الظن أن الفيديو تم تصويره داخل الجناح الذي سيقيمان فيه.

شاهدي الفيديو : 

 

 

 

يذكر أن شيرين وحسام فاجآ الجمهور بزفافهما، مما صدم البعض، خصوصاً أنهما لم يعلنا عن وجود قصة حب تجمعهما، بل إن حسام فضل نفي الخبر تماماً في أكثر من لقاء تلفزيوني.

الحفل أقيم في منزل يمتلكه خال العريس، وحضره عدد من الأصدقاء والمقربين، وعدد محدود من الفنانين منهم ليلى علوي ومنة شلبي، واستمر حتى الساعات الأولى من صباح اليوم التالي، وارتدت خلاله شيرين فستانين الأول باللون الأبيض والآخر مزين بالورود.

اقرئي أيضًا : شيرين عبد الوهاب تفرج عن ألبوم صور حفل زفافها

يذكر أن بنات شيرين حضرن الحفل وشاركن المدعوين بالرقص على نغمات أغنياتها، كما رقص العروسان على دويتو «كل ما أغني» الذي تشاركا فيه سوياً وحقق نجاحاً كبيراً وقت عرضه على الفضائيات، وكذلك نسبة مشاهدة عالية على موقع الفيديوهات يوتيوب.
 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب