هذه العطور هي المفضلة لدى السعوديات

تمتلك المرأة السعودية عموماً، ذوقاً رفيعاً وحساً عالياً في ما يتعلق باختيار العطور، فهي تسعى دائماً الى اختيار أفخم العطور وأجمل النغمات، وهذا يعود الى اهتمامها الكبير بإطلالتها وأناقتها، والتي لا تكتمل إلا بعطر ذي رائحة مميزة. لكن هناك بعض العطور التي تفضلها السعوديات أكثر من غيرها، وهي تُعتبر المجببة الى قلبها، فتعرفي إليها في هذا المقال.

 

العنبر والعود
تُعد العطور التي تعتمد في تركيبتها على كل من العنبر والعود، الأحب الى قلب المرأة السعودية، لا سيما أنهما من أفخم النغمات الشرقية وأكثرها جمالاً. لذلك، تبحث السعوديات دائماً عن أجدد عطور العنبر والعود وأكثرها أناقة، لتُكمل بها إطلالتها وتميِّزها عن غيرها من النساء.

 

المسك
كالعنبر والعود تماماً، تنجذب المرأة السعودية كثيراً الى العطور التي تحتوي على المسك، فلطالما اعتُبر من النغمات الشرقية المفضلة لدى السعوديات، فهو بالنسبة إليهن يمثّل رائحة الانتعاش والنظافة. انطلاقاً من ذلك، تلاقي العطور التي تتركز على المسك إقبالاً كبيراً من السعوديات، حتى أنهن لا يستغنين عنه في غالبية الأوقات.

 

إقرئي ايضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

الخشب والياسمين
الخشب إحدى النغمات الشرقية الجذابة التي تميز السعوديات، لا سيما إذا كان ممزوجاً مع رائحة الياسمين وغيرها من أنواع الزهور. فمن خلال هذه النغمات، تثبت المرأة السعودية دائماً ذوقها الرفيع في اختيار العطور وأصالتها وفخامة أناقتها.

 

 

الأزهار
رغم ميلها الى الروائح الثقيلة والقوية، إلا أن المرأة السعودية تهتم أيضاً بالعطور التي تتركز تركيبتها على الأزهار، كون هذه النغمات يمكنها أن تعبر عن أنوثتها الفائقة وجاذبيتها. إضافة الى ذلك، تضفي هذه العطور على السعوديات أناقة كبيرة وإطلالة متميزة.
 

 

إقرئي ايضاً:

تجنبي هذه الأخطاء عند استخدامك العطور

هذه العطور مثالية لك خلال أجواء الربيع المنعشة

أكثر العطور قدرة على جذب الشريك

أضف تعليقا
المزيد من عطور