فساتين مهرجان كان 2018 وموديلات تزيدك طولاً من وحي النجمات

لطالما كانت إطلالات النجمات مصدر إلهام نستوحي منه ليس فقط أحدث صيحات الموضة ولكن أيضًا أسرار إختيار ما يناسب قوامنا، من هنا أحببنا أن نستعرض لكِ أجمل موديلات فساتين مهرجان كان 2018 التي تزيد الطول لإطلالة ممشوقة على غرار النجمات.

- لاتزال صيحة الفساتين المكسرة متربعة على عرش الموضة وتعتبر من الموديلات التي تكسب القوام مزيداً من الطول، أختاري تصميم A Line من وحي إطلالة ديان كروجر والتي أطلت بفستان أزرق مبودر مزين بتوب وحماله باللون الفضي من توقيع أرماني بريفيه Armani Prive.


 

ديان كروجر بفستان من Armani Prive

- بنفس اللون تألقت جوزيفين سكريفير بفستان ديكولتيه High Low مزود بذيل طويل من جيامباتيستا فالي Giambattista Valli أبرز طول ساقيها، الأجمل هو طباعته الناعمة التي غطته بالكامل.

- كالعادة فساتين حورية البحر Mermaid dresses كان لها الحصة الأكبر ضمن إختيارات النجمات، فتألقت اللبنانية جيسيكا قهواتي بفستان نيود V Neck مشكوك بالكامل من توقيع زهير مراد Zuhair Murad، فيما أختارت العارضة بيلا حديد فستان فضي Halter من تصميم إيلي صعب Elie Saab، ومن المعروف أن هذا التصميم إضافة إلى كونه أنثوياً بإمتياز أيضاً يزيد من طول الجسم.


 

بيلا حديد بفستان من Elie Saab

- لجأت أكثر من نجمة إلى الفساتين الـ V Neck لتنحف القسم العلوي من قوامها ولتزيده طولاً، ومن أبرزهن النجمة الهندية ديبيكا بادكون والتي أطلت بفستان من زهير مراد Zuhair Murad، كما لفتنا فستان ناتاليا فوديانوفا بفستان من توقيع جان لويس ساباجي Jean Louis Sabaji.

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات