أليس عبدالعزيز وزفاف في بلاد العجائب

مثل حلم كل عروس، فستان زفاف فخم وحفل خيالي يخطف الأنفاس، فقد استطاعت الفاشينيستا أليس عبدالعزيز أن تحقق ما تمنته في ليلة زفافها وأكثر، بعد أن أصبح حديث مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرًا.

أليس عبدالعزيز، هي واحدة من الشقيقات الثلاث «الأخوات عبد العزيز» أو ما يطلق عليهن The Sisters، والمعروفات بأناقتهن واهتمامهن بعالم الموضة، وقد سبق وقدمن برنامجًا تلفزيونيًا ليشبههن الكثير بالأخوات كاردشيان.


 

وليس أمرًا عجيبًا أن يكون العرس مبهرًا كهذا، وترتدي العروس فستانًا مستوحى من أميرات القصص الخيالية، بل هو أكثر جاذبية بفضل الرسومات البرّاقة والقلوب المضيئة التي جسدت بلاد العجائب، وبهذا تقصد العروس أن تكون إطلالتها مثل أليس في بلاد العجائب، والفستان من توقيع المصمم اللبناني رامي قاضي، والذي حضر العرس أيضًا.

أما الطرحة فبدت فخمة ولافتة للأنظار، فهي طويلة ومدون عليها عبارة My Reality باللون الأسود، ونسقت معها التاج الماسي ذا النفحة الملكية، أما المجوهرات المرصعة بالألماس فهي من توقيع Yasser Youness.

وأكملت أليس إطلالتها بالصندل البرّاق من Poise، والمزود بسوار الكاحل الأسود والمكتوب عليه عبارة Yes I Do.

طبقت أليس مكياجًا أنثويًا بالألوان الترابية والبرونزية، مع تقنية نحت وإضاءة الوجه «الكونتورينغ»، والذي طبقه لها خبير التجميل داني كامل، أما تسريحة الشعر الناعمة فكانت بأنامل المصفف Assad Hair Design.

شقيقتا العروس فرح ونادين هما الوصيفتان الجميلتان اللتان تألقتا في العرس بفستاني سهرة فخمين وأنثويين، من توقيع دار Reem Kachmar.


 

ومن أبرز تفاصيل العرس الذي خطف الأنفاس، ديكور العرس المستوحى من بلاد العجائب وقالب الحلوى الضخم والمزين بالتفاصيل الذهبية.

أضف تعليقا
المزيد من أعراس المشاهير