كونتور لتصغير الانف وتنحيف الوجه في حيل مكياج بالفيديو

 للفتيات اللواتي يعاني من حدبة الانف والوجه العريض بات بامكانكن اليوم تصغير الانف وتنحيف الوجه من دون الحاجة لعمليات تجميل .

لتصحيح حدبة أنف واضحة وجعله مستقيما بامكانك اللجوء الى تصحيحه بالكونتور وتساعدك الشوكة بأربعة رؤوس على تحقيق رسمة واضحة ومحددة.  تقنية تناسب اللواتي يعانين من جسر الأنف المتقوس وتكون مقدمته مائلة لأسفل.

ضعي الشوكة على منتصف الأنف مرري اللون الفاتح داخل الفتحة الوسطى ومن ثم خطين من الكونتور "البني الغامق" على جانبي جسر الأنف.

امزجي  اللونين حتى تختفي الحدود بينهما ثم وزعي البودرة باللون الفاتح في الوسط والداكن على الجانبين .

ثم ضعي خطا مستقيما من  الهايلايت على طول جسر الأنف.

اما لتنحيف الوجه اليك بعض الحيل بالمكياج:

الاضاءة أو الستروبينغ

بالطبع سمعنا جميعا حول تقنية المكياج هذه ، ويجب أن نقدر ونقر بهذا الفن في وضع الاضاءة.  تألقي بمظهر مكياج نموذجي عبر وضع القليل من الإضاءة على طول الجزء العلوي من عظمة الوجنة الخاص بك، تأكدي أيضا  من وضعه على الجزء العلوي من الوجه وطرف الأنف، ووسط الذقن. وهذا سيوهم بان الوجه طويل، ومباشرة يخلق مظهرا نحيفا.

البلاشر

يمكن للبلاشر أن يلعب دورا كبيرا في تقليص حجم الوجه وجعل تلك الزوائد الاضافية تختفي بطريقة سحرية. قومي بوضع البلاشر على الخدين بشكل أعلى بقليل من المعتاد لإطالة عظام الخد، ولفت الانتباه إلى الأعلى. ضعي القليل منه على الأنف والجبين لخلق بعض المسافات وتغطية اي منطقة منتفخة أو متورمة.

شاهدي بالفيديو طريقة تصغير الانف وتنحيف الوجه بالكونتور :

أضف تعليقا