فساتين مهرجان كان في يومه الثالث وحضور مميز للمصممين العرب

لليوم الثالث على التوالي أستعدت السجادة الحمراء لمهرجان كان السينمائي الدولي لإستقبال نجمات هوليوود بإطلالاتهن الساحرة، ولكن اليوم تميز بالحضور العربي الكبير متمثلاً في الفساتين التي أختارتها أكثر من نجمة بتوقيع مصممين لبنانيين مثل إيلي صعب، زهير مراد، وطوني ورد.

نبدأ مع النجمة السمراء أجا نعومي كينغ والتي تألقت بفستان مطرز مزدان بذيل طويل وحزام ذهبي رفيع يحدد الخصر من توقيع زهير مراد Zuhair Murad، اللون تناغم مع بشرتها كثيراً، والموديل الـ V Neck نحف القسم العلوي الممتلئ من قوامها.


 

أجا نعومي كينغ بفستان من Zuhair Murad

أختارت رئيس لجنة تحكيم المسابقة الرسمية كيت بلانشيت فستان من ماري كاترانتزو Mary Katrantzou لفتتنا تنورته المنفوخة القصير من الأمام وطباعته الحيوية المزدحمة والتي أنسجمت مع لون بشرتها البيضاء.

بتوقيع المصمم اللبناني إيلي صعب Elie Saab أطلت النجمة نيفيس الفاريز بفستان شفاف مشغول بالتطريز المتقن ومزود بحزام أسود عريض، التنورة الشفافة منحتها مزيد الطول خاصة بتنسيقها مع صندال على هيئة أسلاك ذهبية رفيعة كشفت عن جزء كبير من القدم.

أما الهندية ديبيكا بادكون فبدت في كامل أناقتها بفستان Mermaid أبيض دانتيل مزود بكاب طويل يصل إلى الأرض من نفس الخامة واللون من توقيع المبدع زهير مراد Zuhair Murad، وفي رأينا يمكن أن تصنف هذة الإطلالة كواحدة من أجمل الإطلالات التي زينت السجادة الحمراء بالأمس.


 

ديبيكا بادكون بفستان من Zuhair Murad

الأثواب ذي التنانير المنفوشة Ball Gowns كانت الخيار المشترك لأكثر من نجمة، فأختارت ثيلان بلوندو موديل أسود ديكولتيه من توقيع دار ألبرتا فيريتي Alberta Ferretti، فيما لجأت العارضة الصينية سوي هو إلى واحد من أجمل تصاميم الكوتور من توقيع ماركة رالف آند روسو Ralph & Russo.

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات