5 أماكن مرشحة للأمير هاري وميجان؛ لقضاء «شهر العسل»

اقترب الأمير هاري من إتمام مراسم زفافه على خطيبته ميجان ماركل، والمقرر لها في كنيسة سانت جورج في قلعة وندسور.
وقالت صحيفة «الإندبندنت» البريطانية، إن الأمير هاري وزوجته، قررا تأجيل رحلة شهر العسل لمدة أسبوع؛ لإنهاء بعض الواجبات الملكية الضرورية، بعد عقد الزواج.
إقرأي أيضاَ:

افتتاح متحف جديد لفن «التصميم» بالصين

وأشارت الصحيفة إلى الأماكن التي قد يسافر إليها العروسان فى شهر العسل، وهى:
1- ناميبيا:
وهي الوجهة الأكثر احتمالاً الآن، وقد أكد مصدر لم يذكر اسمه لمجلة «ترافيل آند ليجر» الأمريكية، أن الأمير هاري وميجان، سيقضيان شهر عسلهما في أحد المنتجعات الفاخرة في ناميبيا.

2- رواندا:
سبق أن زارت ماركل رواندا، المعروفة بـ«أرض الألف هضبة» في عام 2016، ضمن حملة للمياه النظيفة، من إعداد المنظمة الدولية للرؤية الكندية، ووصفت البلد بأنه «لا مثيل له»، كما تفخر رواندا بأن لديها أماكن إقامة فاخرة مناسبة لقضاء شهر عسل ملكي؛ مما يجعلها مقصدًا رائعًا للعروسين.

3- البرازيل:
زار الأمير هاري البرازيل في أول جولة منفردة له في عام 2012؛ حيث مكث بها بضعة أيام بعد الانتهاء من مهامه الرسمية، وفي الوقت نفسه، سبق أن كتبت ماركل عن رغبتها في زيارة أمريكا الجنوبية، على مدونتها الإلكترونية «ذا تيج».

4- الفلبين:
كتبت ماركل أيضًا عن رغبتها في زيارة الفلبين على «ذا تيج»، وفى زيارة لها مؤخرًا لإدنبرة، فاجأت ماركل بعض معجبيها الفلبينيين حين تحدثت معهم باللغة التاجالوجية، التي يتحدث بها نحو 22 مليون شخص في الفلبين.
إقرأي أيضاَ:

متجر حلوى يحتفل بزفاف الأمير هاري على طريقته الخاصة

5- إيطاليا:
وهي الدولة المفضلة لماركل، بحسب ما أعلنته على مدونتها وحساباتها على وسائل التواصل الاجتماعي، وقد سبق أن قام الأمير هاري بعدة زيارات رسمية لإيطاليا، وأعلن عن إعجابه الشديد بها، وخصوصًا بالكولوسيوم الروماني، الذي وصفه بالـ«مذهل».

أضف تعليقا
المزيد من أخبار