نجمات الفن يكشفن أسرار جمال شعرهن إحداهن تستخدم الـ«جاز» وشيريهان تفضّل «الثوم»

دائمًا ما ينشغل الجمهور بالبحث عن أسرار عناية النجمات بجمالهن؛ خصوصًا هؤلاء اللاتي يتمتعن بشعر ناعم ولافت، سواء أكان طويلاً أم قصيرًا..

نجمات الفن كشفن أسرار العناية بجمال شعرهن في عدد من اللقاءات التليفزيونية والصحفية، أحدثهن هيدي كرم، التي قدمت لجمهورها وصفتها المنزلة للعناية بالشعر، وهي عبارة عن خليط بين الجاز والثوم، وعلقت قائلة: «ده أفضل حاجة لشعرك اللي عامل زي الليفة».

«الجاز» أيضًا اختارته مي كساب لشعرها؛ حيث أعلنت خلال الحلقة التي حلت فيها ضيفة على برنامج «دودو شو»، أنه وسيلتها لإنقاذ شعرها، وحذرت السيدات المتزوجات من رائحته النفاذة، لكنها أثنت على قدرته السحرية على العناية بالشعر وإعادة بريقه ولمعانه.

اقرئي أيضًا : صورة مي عمر تستعيد رشاقتها بعد أسبوعين من الولادة

شيريهان المعروفة بجمال شعرها، كشفت عن وصفتها السحرية للحفاظ عليه؛ حيث تقوم بتقطيع الثوم وهرسه ناعمًا، ثم وضعه في مرطبان زجاجي، وتصب عليه كمية من زيت الزيتون وتتركه في الشمس لمدة أسبوع، ثم تستخدم المزيج في عمل حمام زيت للشعر مرة أسبوعيًا، وهي وصفة عربية معروفة، أعلنت النجمة الشهيرة أنها المفضلة لديها في حماية شعرها من التقصف.

بلقيس فتحي من جانبها أعلنت من قبل أنها تعتمد على بديل الزيت بدلاً من الزيت نفسه كوسيلة لحماية شعرها؛ بل إنه يدخل ضمن روتينها للعناية بشعرها، أما رغدة فأوضحت أن حصولها على كمية كافية من ساعات النوم يوميًا، هو كلمة السر وراء جمال شعرها، كذلك امتناعها عن تناول اللحوم واعتمادها على حمية غذائية نباتية، له دور كبير في الحفاظ على شعرها.

شاهدي الفيديو : 



هنا الزاهد أوضحت أنها تهتم دائمًا بنفسها، ونادرًا ما تذهب إلى صالونات التجميل، وهو ما له أثر كبير في الحفاظ على شعرها، وأضافت أنها تحرص على استخدام الشامبوهات التي تحتوي على نسبة بسيطة من المواد الكيميائية؛ خوفًا على تلف الشعيرات أو إصابتها بالتقصف.

أحلام أيضًا اشتهرت بجمال شعرها، وكانت قد نشرت صورة لها على موقع التواصل الاجتماعي إنستقرام وكتبت عليها، أن السر وراء جمال شعرها، هو استخدامها الصمغ الناتج من الصبار، لما له من قدرة عالية على إعطاء الشعر حيوية وصحة ولمعانًا ملحوظًا، وعلقت أحلام على الوصفة والصورة بقولها: «لايفوتكم رووووعة وأنا جربته للشعر».

أضف تعليقا
المزيد من العناية بالشعر