صورة مي عمر تستعيد رشاقتها بعد أسبوعين من الولادة

نشرت الفنانة مي عمر صورة لها في شوارع الولايات المتحدة الأمريكية؛ حيث تتواجد حالياً، وبدت الفنانة الشابة في الصورة في كامل رشاقتها ولياقتها البدنية رغم مرور حوالي أسبوعين فقط بعد ولادتها طفلتها الثانية، والتي أطلقت عليها اسم "سيلين".

وجاءت أغلب التعليقات على رشاقة مي بعد الولادة والنيولوك الذي ظهرت به، وكانت مي قد وضعت طفلتها في أحد مستشفيات أمريكا، ونالت هجوماً شديداً هي وزوجها المخرج محمد سامي بسبب اختيارهما وضع الطفلة في أمريكا؛ من أجل الحصول على الجنسية الأمريكية، ووصلت الاتهامات للزوجين بعدم الوطنية؛ لكن الزوج رد بقوله إنهما لم يتعمدا الولادة خارج مصر، بل كانا في زيارة لأمريكا؛ من أجل عمل بعض الفحوصات وتوافق موعد الولادة في ذلك التوقيت.

مي عمر في أحدث ظهور لها بعد الولادة

مي اعتذرت عن عدم قبول كل المسلسلات التي عرضت عليها في الفترة الأخيرة؛ بسبب ظروف الحمل، ولم تتمكن من المشاركة في أي مسلسلات معروضة في الموسم الرمضاني الحالي.

آخر أعمال مي كان دورها في مسلسل "عفاريت عدلي علام"، الذي شاركت في بطولته مع الفنان عادل إمام وغادة عادل وكمال أبو رية، وقدم شخصيتين الأولى هي حبيبة عادل إمام، والثانية هي ابنته الشابة التي تظهر له بعد وفاة والدها، ويستعيد معها ذكرياته مع الأم، والمسلسل عرض في شهر رمضان الماضي.

اقرئي أيضًا : شعبان عبدالرحيم يدخل المستشفي ويصرخ «محدش بيسأل عني»

مي هي زوجة المخرج محمد سامي، وكان دورها في مسلسل الأسطورة مع محمد رمضان هو كارت التعارف بينها وبين الجمهور وبدايتها الفنية الحقيقية.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب