حفل زفاف سونام كابور: إطلالات هندية تخطف الأنفاس

على الرغم من حفل زفاف سونام كابور على رجل الأعمال الهندي أناند أهوجا هو فعلياً اليوم، ولكن الاحتفالات بدأت منذ يومين، وفقاً للطقوس الهندية في إقامة حفل قبلي للحنة، وتستمر الاحتفالات لأكثر من يوم.

في ليلة الحنة غير الرسمية، اعتمدت سونام زياً تقليدياً هندياً بألوان ناعمة، ومزيناً بتطريزات ذهبية وبرّاقة، وأقيم هذا الحفل في منزل والدها الممثل أنيل كابور، بضاحية Juhu في مومباي، بحضور عدد من أصدقاء العروسين وبعض مشاهير بوليوود.

أما في الليلة القبلية للزفاف، فقد اعتمدت سونام فستاناً هندياً أنثوياً يجمع بين الأبيض والذهبي من توقيع Abu Jani and Sandeep Khosla، وبدت إكسسواراتها الهندية لافتة للأنظار، وخاصةً تلك التي زينت رأسها وشعرها بالأسلوب الهندي الجذّاب.

واليوم كانت اللحظة المنتظرة هي إطلالة سونام كابور في حفل زفافها، وقد اختارت فستاناً أحمر من توقيع Anuradha Vakil وأكملت إطلالتها بإكسسوارات ذهبية فخمة.

وفي الإطلالات الثلاث، احتفظت سونام بمكياجها الناعم من خلال رسمة العيون الجذّابة باللون الأسود، ومكياج عيون بدرجات ترابية، ودرجات الوردي في أحمر الشفاه، وكذلك تسريحات الشعر البسيطة التي تكللها الإكسسوارات الفاخرة.

أضف تعليقا
المزيد من أعراس المشاهير