إطلالة جذاّبة لسونام كابور باللون الأبيض

تعدّ الممثلة الهندية الشابة سونام كابور من أكثر الممثلات ظهوراً على أغلفة المجلات الهندية. فهي تتميّز بشخصية جريئة وعفوية. ودائما تختار ما يبرز جمالها وأنوثتها سواء في التمثيل أو في إطلالتها الأنيقة والبسيطة التي تناسبها، سواء أكان احتفالاً أم مناسبة رسمية أم إطلالة يومية.

ومن خلال جولتنا على إطلالات سونام، لاحظنا أنها ركّزت في الفترة الأخيرة بشكل كبير على اللون الأبيض كلون أساسيّ لمعظم إطلالاتها. فهي اختارته للإطلالات العملية اليومية، مثل الفستان ذي الأكتاف المكشوفة الذي نسّقته مع حقيبة يد وحذاء صيفي، بالإضافة إلى اختيارها سروالاً أبيض بتصميم عريض مع كنزة قطنية خفيفة وحقيبة يد باللون البني. كذلك نسّقت مع فستان أبيض خفيف سترة من الجينز منحتها إطلالة شبابية مميّزة. واختارت سونام اللون الأبيض لإطلالاتها الرسمية أيضاً، فرأيناها بفستان أبيض طويل ذي تصميم بسيط، نسّقت معه كاب مطرّزاً بتطريز ذهبيّ، كما ارتدت فستاناً أبيض بتصميم أكتاف مكشوفة مع كاب من الريش الأبيض.
ولم يقتصر اختيار سونام للّون الأبيض على الأزياء العصرية فحسب، بل اختارت اللون الأبيض لإطلالتها بالساري الهندي أيضاً، فرأينها ترتدي ساري أبيض اللون مع تطريز باللون الأزرق الفاتح والكحلي، واختارت معه تسريحة شعر بسيطة، فظهرت بإطلالة هادئة وراقية.
تنسّق سونام مع أزيائها البيضاء اكسسوارت بسيطة ومميزة تقتصر على الأقراط في المناسبات الرسمية، وحقائب اليد كبيرة الحجم في الأيام العادية.
هل تعتقدين أن اختيار سونام للون الأبيض موفق؟ شاركينا رأيك.

بالفيديو: شاهدي طريقة ثني الجينز حسب نوع الحذاء:

 

اقرئي أيضاً:

بالصور...إيما ستون تستعد للأوسكار في نيويورك

إطلالات جذّابة لهيفاء وهبي بالأسود.. فما رأيك؟

أسيل عمران... الطفلة التي عرفت الشهرة باكراً

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات