فساتين مهرجان كان عبر السنين وموديل سيزيدك طولاً على غرار النجمات

تملك الفساتين بقصة حورية البحر Mermaid dresses سحراً خاصاً لا تستطيع أن تقاومه أي إمرأة، وعادة ما يكون الخيار الأمن الذي تلجأ إليه النجمات في المناسبات الفنية الهامة، وعلى السجاد الأحمر لمهرجان كان السينمائي سجل هذا الموديل حضوراً لا يمكن تجاهله، نرصده لكِ في 13 صورة لتستوحي منها.

- في نسخة 2012 من الحدث السينمائي الأبرز زينت النجمة إيفا لونغوريا السجادة الحمراء بفستانها الأنيق من توقيع دار ماركيزا Marchesa والذي تميز بذيله الطويل المزدان بالكشاكش ولونه النيود الذي ناسب بشرتها ومنحها مزيد من الطول.

- في عام 2014 كان الحضور الأبرز لفساتين حورية البحر فتألقت النجمة باز فيغا بواحد من أجمل التصاميم المحتشمة المميزة بأكمامها الطويلة من رالف آند روسو Ralph & Russo، ونافستها النجمة تشانغ زيي بفستان مونوكروم من ستيفان رولاند Stephane Rolland وجوليان مور بفستان من شانيل Chanel مزدان بالريش النافر وهو تصميم يلائم النحيفات.


 

باز فيغا بفستان من Ralph & Russo في كان 2014

- في عام 2016 تألقت النجمة الهندية سونام كابور بفستان أبيض مزود بكاب من رالف آند روسو Ralph & Russo نرشحه لصاحبات الأكتاف الكنزة.

- أما في حال كنتِ ترغبين بإطلالة ناعمة يمكنك مطالعة فستان إيما ستون من كريستيان ديور Christian Dior والذي أطلت به في عام 2015، أيضاَ فستان جنيفر أنيستون من أتيليه فيرساتشي Atelier Versace يحقق لكِ الإطلالة التي تنشدينها.

جنيفر أنيستون بفستان من Atelier Versace في كان 2004
أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات