اجعلي Skinade جزء من نظامك الأساسي للحفاظ على ترطيب بشرتك في رمضان

يُعد الحفاظ على رطوبة الجسم أمرًا هامًا بالنسبة لأولئك الذين يعيشون في الإمارات العربية المتحدة، ولكنه يصبح مهمًا جدًا خلال أشهر الصيف عندما تكون درجات الحرارة غير محتملة، وكذلك خلال شهر رمضان المبارك مع ساعات طويلة من الامتناع عن الطعام والماء. سوف يؤدي عدم وجود الماء لفترات طويلة إلى جفاف وتقليل نسبة الرطوبة في الجسم، مما يؤدي إلى جفاف البشرة. لذا، فمن الضروري أن يكون الجسم رطبًا بشكل صحيحوكافٍ خلال ساعات عدم الصيام، وغالبًا لن يكون الماء وحده كافياً.

بعض الأشياء السريعة التي يجب أخذها في الاعتبار أثناء الصيام في الصيف هي التأكد من ترطيب البشرة والجسم بشكل صحيح عن طريق شرب ما يكفي من أكواب من الماء، وتناول الأطعمة مثل الفواكه الطازجة والخضار لأنها تحتوي على الكثير من السوائل، والبقاء بعيداً عن الشمس. ومع ذلك ، للتأكد من أن بقاء بشرتك بصحة جيدة خلال موسم الصيام الطويل إليكم، Skinade، مشروب الكولاجين الرائد والحائز على جوائز عديدة والمتخصص في العناية بالبشرة، يمثل طريقة رائعة للحصول على البروتين الطبيعي والأحماض الأمينية للمساعدة في الحفاظ على صحة البشرة.

تناول زجاجة من مشروب Skinade بعد كسر الصيام مباشرة في رمضان قد يساعدك للحفاظ على بشرتك وضمان عدم جفافها، سيكون أكثر فائدة في حالة الحصول على جرعتك من الشراب قبل بدء الصيام في الصباح، لأنه تعمل فيتامينات B على تعزيز طاقتك بشكل طبيعي وتحميك من الشعور بالتعب والبطء على مدار اليوم. وتساهم الفيتامينات أيضاً في الحفاظ على صحة البشرة الطبيعية وحماية الخلايا من الإجهاد التأكسدي.

وهنا تكمن قدرة Skinade على المساعدة، حيث يعطيكم نتائج مضمونة في أقل من 30 يوم، ويمكنكم تناوله قبل أو بعد وجبة الإفطار، ويمثل Skinade مقياس مجاني مثالي لروتين العناية بالبشرة اليومي الخاص بكم، ويعمل على تحسين إنتاج الكولاجين في مجرى الدم الذي بدوره سيوصله إلى لايا البشرة لترطيبها والحفاظ عليها مشدودة وطبيعية.

أضف تعليقا
المزيد من جمالك في رمضان