فساتين مهرجان "كان" عبر السنين باللون الأحمر بحسب لون بشرتك

ظل إرتداء الفستان الأحمر في المهرجانات الفنية شيئاً منتقداً لكونه من الألوان التي تتماهى مع لون السجادة الحمراء، الأمر الذي يشتت النظر عن جمال الطلة التي من المفترض أن تجذب الأنظار في تلك المناسبات.

وبمرور السنوات كسرت نجمات كثيرات هذة القاعدة بإعتمادهن تصاميم لافتة ومميزة، نرصدها لكِ في 13 موديل زين السجادة الحمراء لمهرجان كان السينمائي عبر السنين، طالعيها وأستوحي منها النغمة التي تتناسب مع لون بشرتك.

- الشقروات أو صاحبات البشرة البيضاء يمكنهن اللجوء لفساتين بتدرجات الأحمر المائل للبرغندي أو الأحمر الروبي مثل الفستان الذي تألقت به النجمة الهندية ايشواريا راي من توقيع رالف آند روسو Ralph & Russo العام الماضي أو الفستان الذي أطلت به النجمة جوليان مور من تصميم جيفنشي Givenchy في نفس العام.


 

ايشواريا راي بفستان من Ralph & Russo في كان 2017

- الفساتين التي يدخل في تركيبها اللوني درجات البرتقالي هى الأنسب للسمروات وصاحبات البشرة الحنطية مثل التصميم الذي أختارته النجمة روزي هنتنغتون من توقيع الكسندر فوتييه Alexandre Vauthier في عام 2016، فستان النجمة ناتالي بورتمان من ديور Dior في 2015، وفستان أودري توتو من برادا Prada والذي أطلت به في عام 2013.


 

روزي هنتنغتون بفستان من Alexandre Vauthier في كان 2016

وأخيراً ننصحك بتنسيق الفساتين المائلة للبرتقالي مع مجموهرات باللون الذهبي وكلاتش مطرز في حال كان الفستان ناعم، أما الفساتين الداكنة المائلة للبرغندي يمكنك تزيينها بمجوهرات فضية وصندال وحقيبة من نفس اللون.

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات