الاتحاد ومودا أوبراندي ينظّمان فعالية ساحرة في متحف اللوفر أبوظبي

في إطار التزامهما المشترك بتوسيع نطاق ساحة الموضة في الشرق الأوسط عن طريق دعم المواهب المحلية، تستعد شركة الاتحاد للطيران لكشف النقاب عن مجموعة جديدة من التصاميم الفضفاضة بالتعاون مع موقع التسوق الفاخر مودا أوبراندي، خلال حفل رفيع المستوى بعنوان "ليلة في المتحف" في متحف اللوفر أبوظبي الرائع. وسوف تُقدَّم التشكيلة الجديدة التي تطلقها العلامة الإماراتية A Friend of Mine by Xpoze إلى ركّاب الرحلات على متن الدرجة الأولى، بالإضافة إلى ضيوف ذا ريزيدنس على متن أسطول إيرباص إيه 380.

 

 


يُذكر أنّ هذا الحفل الذي استضافته شركة الاتحاد للطيران بالاشتراك مع لورين سانتو دومينغو، الشريكة المؤسِّسة لموقع مودا أوبراندي والتي تُعَدّ واحدةً من الشخصيات المؤثرة البارزة في عالم الموضة، قد جرى بحضور كوكبة من الأسماء اللامعة في مجال الموضة، من بينهم عارضي الأزياء الشهيرين حليمة عدن وإيريك روثرفورد، إلى جانب نخبة من شخصيات البارزة في المجتمع الإماراتي، وشخصيات عالمية مؤثرة في مجالَي الموضة والإعلام. أمّا قواعد اللباس لهذه الأمسية فكانت مستوحاةً من ملابس النوم، بما يتناغم مع التشكيلة التي تمّ طرحها مؤخراً. وفي هذه المناسبة الجميلة، تألّقت نخبة من السيدات المؤثرات الراقيات والمقيمات في الإمارات العربية المتحدة على غرار ناتاليا شوستوفا، وتيريزا كاربينسكا، وروزمين مانجي وأنوم بشير، بقطع مبهرة من مودا أوبراندي.
 

 

وكان ميكاييل سانت أونج، وهو مخرج مقيم في نيويورك ومشهور بأعماله التي تسلّط الضوء على عالم الموضة، بانتظار كبار الشخصيات على شرفة متحف اللوفر لالتقاط صور لحظات ساحرة من هذه الأمسية الرائعة. وإلى جانب عرض الملابس الفضفاضة الجديدة، حصل ضيوف سعداء الحظ على أكسسوارات من مجموعة مجوهرات راقية وحصرية منتقاة بعناية من مودا أوبراندي، استعرِضَت هي الأخرى في إطار الفعالية.
 

واحتفالاً بموضوع "ليالي باريسية بلمسة عربية"، تمّ استقبال الضيوف في صالة مصمّمة على الطراز العربي، حيث تقود سجاجيد مغربية ملَكية إلى ممر فسيح مزدان بمصابيح تقليدية وطاولات ذهبية ريفية الطراز، لتهيئة الأجواء المثالية لأمسية من العمر بين ربوع العاصمة. وعانقت المجلس المزيّن بأسلوب أخّاذ أضواءٌ من وحي الخيال لتبثّ روحاً من الدفء والرونق في أجواء الحفل. كما أنّ تشكيلة شهية من الحلويات، والمعجنات والكعكات ذات التصاميم المبتكرة كانت معروضةً بسخاء على طاولة مزيّنة بالشموع لإضفاء لمسة من الترف والرقي على الموقع.
 

 

والملفت هو أنّ الملابس الفضفاضة الجديدة التي تحمل توقيع العلامة المحلية A Friend Of Mine by Xpoze مستوحاة من البساطة، والقصّات الواضحة المعالم والأناقة السرمدية التي يتميز بها الزي الإماراتي التقليدي، وقد تزاوجت هذه المزايا بكل ذكاء مع أحدث الصيحات العالمية لإرساء سمات جمالية تنفرد بها شركة الاتحاد. كما تمّ استخدام ألوان ترابية بسيطة لتتلاءم قطع المجموعة مع كافة ألوان البشرة، وليسهل تنسيقها مع ملابس أخرى في الإطلالة اليومية. غادر الضيوف ومعهم قطعة حصرية من مجموعة التصاميم الفضفاضة كهدية تذكارية من الحفل.
 
يدرس مودا أوبراندي حالياً بعض الفرص في مجال التجارة الإلكترونية مع علامات إماراتية حديثة العهد، ليتيح لها دخول منصته العالمية الفاخرة في مجال تجارة التجزئة.

أضف تعليقا
المزيد من أخبار