"لونجين" تحتفي بالفائزين في كأس دبي العالمي بدورته الـ20

أحيت دار لونجين بالدورة العشرين لكأس دبي العالمي، باعتبارها حافظة الوقت الرسمي لهذا الحدث والشريك في تقدمة أحد أبرز فعالياته، سباق (دبي شيما كلاسيك)، وكرّمت دار الساعات السويسرية الفائزين في سباقات هذا العام إضافة إلى سفير لونجين للأناقة آرون كوك بنسخة خاصة محدودة تضمّ 20 ساعة من طراز Conquest Classic Moonphase. إلى ذلك، تسلّم كلّ من آنا بريبيلوفا، الفائزة بلقب لونجين للسيدة الأنيقة، ومارلون فاير، الذي حصد لقب الأناقة، ساعة من توقيع لونجين.

 

وإبرازاً لهذه المناسبة الفريدة، تسلّم الفائزون في كأس دبي العالمي لهذه السنة، ومن بينهم صاحب السموّ الامير آغا خان وآلان دو رواييه دوبري وكريستوف سومييون، حاصدو ألقاب المالك والمدرب والفارس على التوالي بسباق (دبي شيما كلاسيك) 2015 ساعة من طراز Conquest Classic Moonphase تقدمة لونجين كما تسلّم صاحب السموّ الشيخ حمدان بن محمد آل مكتوم وسعيد بن سرور ووليم بويك، الذين حصدوا ألقاب المالك والمدرب والفارس على التوالي بسباق "دبي شيما كلاسيك" 2015 وسفير لونجين للأناقة آرون كوك ساعة مماثلة من طراز (Conquest Classic Moonphase ) من يد كلّ  من السيد خوان كارلوس كابيللي، نائب رئيس شركة لونجين ورئيس قسم التسويق الدولي والسيد باتريك عون، المدير الاقليمي لشركة لونجين الشرق الاوسط. ويتجلّى التطوّر التقني لهذه الساعة المصنوعة من الذهب الوردي والعاملة بآلية كرونوغراف بشكل خاص في وظيفة أطوار القمر ما يجعل منها ساعة دقيقة بشكل بارز تحاكي تميّز وأناقة نجوم عالم الفروسية. 

 

هذا ويعود شغف لونجين في رياضة الفروسية إلى عام 1878 حين صنعت كرونوغرافاً حُفر عليه رسم فارس على صهوة جواده. تظهر هذه الساعة في مضامير السباق منذ بداية عام 1881 وهي رائجة جداً بين الفرسان وعشاق الخيل بفضل دقة توقيت الأداء حتى الثواني التي توفرها للمستخدم. علاوة على ذلك، تشارك شركة الساعات السويسرية في عروض قفز الحواجز للفروسية منذ عام 1912.

 

 

                                      

 

أضف تعليقا