شيرين رضا تبهر الجمهور من جديد بإطلالة شبابية في الجونة

عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستقرام نشرت الفنانة شيرين رضا صورة جذابة لها من الجونة، وجاءت طلة شيرين شبابية للغاية، فهي ترتدي فستانًا بسيطًا ونظارة سوداء وقبعة للرأس.

وجاء السبب في تواجد شيرين في الجونة هو حضور بطولة الجونة الدولية للإسكواش، التي تقام خلال هذا الشهر، ويحضرها عدد كبير من النجوم، من ضمنهم بشرى ومنة شلبي وتامر حبيب ومحمود العسيلي وتارا عماد وأبو وآخرون.

شيرين رضا في الجونة 

ومن المفترض أن تعود شيرين إلى القاهرة من أجل استكمال تصوير دورها في مسلسل «لدينا أقوال أخرى»، والذي تشارك فيه البطولة بجانب الفنانة يسرا وأحمد حاتم ومحمد شاهين، ومن المقرر عرضه ضمن مسلسلات رمضان 2018.

وانتهت الفنانة شيرين رضا منذ أيام من تصوير جلسة خاصة تجمعها بعدد من الفنانات العربيات من أجل الظهور على غلاف إحدى المجلات الأجنبية «النسخة العربية»، والمقرر طرحه رمضان المقبل، ويشارك شيرين الغلاف كل من صبا مبارك وأمل بشوشة وسلمى أبو ضيف وهيا عبدالسلام، وارتدت فيه شيرين فستانًا كانت قد ارتدته من قبل الممثلة والفنانة العالمية نيكول كيدمان، وذلك في عام 2017.

اقرئي أيضًا : جمهور أحلام يسخر من إطلالاتها الأخيرة ويشبهها بمقعد البحر!

كما احتفلت شيرين الأسبوع الماضي بفوز فيلمها «فوتو كوبي» بجائزة أفضل فيلم في مهرجان طرابلس الدولي، وعرض الفيلم في موسم نصف العام الماضي وفاز من قبل بجائزة أفضل فيلم في مهرجان الجونة الدولي، ويشاركها بطولته الفنان محمود حميدة.

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات