جمهور أحلام يسخر من إطلالاتها الأخيرة ويشبهها بمقعد البحر!

تعرضت الفنانة أحلام لانتقادات عديدة بسبب إطلالتها الأخيرة في برنامج ذا فويس، التي ظهرت فيها مرتدية ملابس يغلب عليها اللون الأزرق اختارتها النجمة الخليجية الشهيرة من بيت أزياء جيفنشي.

وتداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي وخصوصًا الصفحات الساخرة على موقع إنستقرام صورة أحلام مع صورة لمقعد البحر الشهير بألوانه الطويلة المميزة مع تشبيه إطلالة أحلام بألوان المقعد، الأمر الذي عرّض أحلام للسخرية.

يذكر أن أحلام تتعرض لسخرية مستمرة خلال ظهورها في برنامج ذا فويس، بسبب مبالغتها في اختيار الملابس، بحسب وصف بعض متابعيها، وقدرت إطلالتها الأخيرة التي غلب عليها اللون الأزرق بحوالي 7400 دولار أمريكي، أما الحذاء الذي ارتدته خلال الحلقة ذاتها فقدر ثمنه بحوالي 2050 دولارًا.

وكانت حلا الترك قد شاركت جمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو، تحدثت خلاله بفرحة عن تأهل ابن بلدها المشترك البحريني «فيصل الأنصاري»، في برنامج ذا فويس بموسمه الرابع بعدما قامت الفنانة أحلام باختياره من فريقها ليتأهل إلى الحلقة القادمة.

اقرئي أيضًا : بالفيديو: عمرو أديب يعلن استقالته على الهواء ورحيله من القناة التي يعمل بها

وكتبت حلا تعليقًا على اختيار أحلام: «لا مستحيل شكرًا»، أقسم بالله نكزت من فراشي عشان أصوت، أنت ملكة أنت إبداع وأنت راقية، أنا أحبك وفديتك الله يحفظك، يخلك لينا يا ملكة».

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات