أخيراً.. محمد رمضان يكشف عن سر ملابسه الغريبة!

أخيراً كشف الفنان محمد رمضان عن سر ملابسه الغريبة التي ظهر بها منذ أسبوع عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، وكتب معلقاً عليها «قريباً».

الصور أعاد رمضان نشرها يوم السبت وظهر فيها بنفس الإطلالة قائلاً: «أقل من 24 ساعة أولى مفاجآتي لجمهوري في 2018.. ثقة في الله سنة مليئة بالمفاجآت» دون أن يوضح سر هذا اللوك الغريب.

اقرئي أيضًا : تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة محمد متولي قبل وفاته

منذ ساعات كشف الفنان الشاب عن سر ظهوره الأخير بهذه الأزياء والإكسسوارات المبالغ فيها من خلال فيديو قام بتصويره ضمن حملة دعائية تعاقد عليها لصالح إحدى شركات شبكات المحمول. وظهر بطل فيلم «عبده موتة» في الإعلان بلوك غريب وملابس غير متناسقة من خلال أغنية جديدة قدمها بصوته، كما ظهر في الحملة الدعائية ذاتها إلى جانب الأسد الشهير الذي ظهر معه على أفيشات فيلمه «قلب الأسد» منذ عدة سنوات، وحقق نجاحاً جماهيرياً كبيراً وقت عرضه.

اقرئي أيضًا : ابنة الفنان محمد متولي تودع والدها بكلمات أبكت الملايين.. فماذا قالت؟

يذكر أن رمضان يقوم حالياً بتصوير مسلسل «نسر الصعيد»، والمقرر عرضه في رمضان المقبل، ويشاركه البطولة الفنانة التونيسية درة. كما يقوم أيضاً بتصوير فيلمه «الديزل»، والذي لم يتحدد بعد موعد عرضه، ويشارك في بطولته ياسمين صبري وهنا شيحة.
كما انتهى من تصوير أغلب مشاهده ضمن أحداث الجزء الثاني من فيلم الكنز، والذي يشارك به عدد كبير من الفنانين من ضمنهم هند صبري ومحمد سعد، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، ومن إخراج شريف عرفة.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب