حيلة الشريط اللاصق لإخفاء التجاعيد مثل حقن البوتكس

من أجل إخفاء الخطوط الرفيعة والتجاعيد التي تظهر في محيط العينين والفم والجبين يتم عادة اللجوء إلى حقن البوتكس أو الفيلر أو غيرهما. لكن بات بالإمكان استخدام حيل أكثر سهولة تساعد على الحصول على النتيجة نفسها وإن بشكل موقت من دون زيارة عيادة طبيب التجميل والخضوع لعمليات جراحية تجميلية.  

 

الشريط اللاصق بديل البوتكس لإخفاء التجاعيد

تتوفر عادة الكثير من العلاجات التي تساعد على إخفاء الخطوط والتجاعيد التي تظهر في منطقة العينين ومحيط الفم والجبين وأحياناً الذقن والعنق. لكن تمّ مؤخراً ابتكار طريقة سهلة جداً تساعد على تحقيق هذا الهدف، أي على شدّ مناطق التجاعيد وإخفائها من دون الخضوع لعمليات جراحية أو للحقن بالبوتوكس أو غيره من المواد الطبية. فقد بات بالإمكان الحصول على النتيجة نفسها تقريباً من خلال استخدام شريط لاصق فقط وفي ساعات قليلة جداً. ليلة واحدة تكفي وإليك الطريقة.

 

قومي بقص قطعة بطول 5 إلى 7 سنتم من الشريط اللاصق. والأفضل أن يكون شفافاً. شدّي الجلد في المنطقة حيث تظهر الخطوط إلى أن تلاحظي اختفاءها. ضعي طرف الشريط اللاصق مكان إصبعك وقومي بشّده إلى أن تزول الخطوط ثمّ ألصقي طرفه الآخر في النقطة التي يصل إليها بعد عملية الشدّ.

يمكنك أن تطبقي هذه الحيلة لعلاج التجاعيد وخطوط الجبين ومحيط الفم العينين والعنق. لكن الأفضل أن تفعلي ذلك في المساء وأن تتركي الشريط لمدة ليلة كاملة قبل أن تنزعيه في الصباح التالي وتغسلي وجهك أو المنطقة المستهدفة الأخرى جيداً لتزيلي آثاره عنها.

كذلك يمكنك اللجوء إليها في حال كان عليك حضور مناسبة في اليوم التالي وإذا ترغبين في أن تظهري بأجمل إطلالة كما لو أنّك خضعت لعملية حقن بـالبوتكس.  

  
 

 

أضف تعليقا