أكثر العطور قدرة على جذب الشريك

لا شك أن العطور تمتلك قدرة فائقة على جذب الحواس وأسر القلوب، لكن هناك بعض أنواع العطر التي تتميز عن غيرها بقوة تأثيرها في الآخر، نظراً الى روائحها المثيرة والفواحة وفاعليتها في شد انتباه الشريك الى المرأة. لذلك، سنقدم إليك في ما يلي مجموعة من العطور التي تعد الأكثر قدرة على حذب الشريك.

 

Shalimar Guerlain: هو من أرقى العطور وأكثرها دفئاً وجاذبية، كما أنه عطر شرقي بامتياز ويتمتع برائحة فواحة لا مثيل لها. إنه مزيج من البرغموت والماندرين والسوسن والياسمين، إضافة الى الفانيلا، فلا ترددي في اختياره.


Coco Chanel: هو من العطور المثيرة والمميزة جداً التي تليق بسهرة رومانسية برفقة الشريك، وبالتأكيد سيزيدك أنوثة وأناقة من خلال رائحته الشرقية الفخمة. يتألف هذا العطر من مزيج من النغمات المميزة، من أبرزها: القرنفل، زهر البرتقال، العنبر، الفانيلا، خشب الصندل، التونكا...  


 Gucci Guilty: يتميز هذا العطر برائحته القوية والآسرة، فإذا كنت تمتلكين الجرأة الكافية، لا تترددي في اختياره، فهو سيزيد ثقتك بنفسك ويأسر حواس الشريك، كما أنه سيعزز حضورك بشكل كبير. إنه مزيج من روائح الأزهار والحمضيات والفلفل الأسود فضلاً عن العنبر والباتشولي.


Viktor & Rolf Flowerbomb: يلائم هذا العطر المرأة الرومانسية التي تميل الى الروائح المنعشة والمثيرة في آن، فهو يتركز في تركيبته على أوراق الشاي والبرغموت والياسمين والورد والأوركيديه وأزهار الفريزيا.


Guerlain La petite Robe Noire: إنه عطر رومانسي ناعم وجذاب، استخدميه لجذب انتباه الحبيب، لما يتمتع به من رائحة رقيقة وفواحة، فهو خليط من الورود والفاكهة، لا سيما الياسمين وزهر البرتقال والكرز والتفاح والكشمش الأسود، إضافة الى العنبر الأبيض والمسك،


Dior J’Adore: سيضفي هذا العطر عليك جاذبية لا تقاوم، وبمجرد وضعه ستخطفين به حواس الشريك بشكل تلقائي، رائحته جذابة وآسرة وتسرق الألباب. يتركز في تركيبته على الأوركيديه والبنفسج وزهر الخوخ واللبلاب، وكلها نغمات فريدة من نوعها وجذابة.


212 Sexy by Carolina Herrera: إنه عطر مثير بامتياز، وبالتالي سيضيف إليك جاذبية لن يستطيع الشريك مقاومتها، إضافة الى أنه يزيدك أنوثة وسحراً، فهو خليط من بتلات الأزهار والورد والبرغموت والفلفل الوردي واليوسفي، ناهيك عن المسك وأزهار الغاردينيا.

 

إقرئي ايضاً:

ما هو دور العطور في العلاقة الحميمة؟

7 نصائح من عالم العطور خذيها بالاعتبار!

العطور...هل تؤثر فعلاً في مزاجك؟

أضف تعليقا
المزيد من عطور