"ياس ووتروولد" تكشف عن لعبة"سينيسبلاش" خماسية الأبعاد الأولى من نوعها في دولة الإمارات

تقدّم"ياس ووتروولد أبوظبي" لعبة "سينيسبلاش" خماسية الأبعاد الأولى من نوعها في دولة الإمارات والتي تستخدم مؤثرات خاصة لتحفيز الحواس واصطحاب الضيوف في مغامرة مائية مذهلة تمنحهم ذكرياتٍ لا تنسى. وجاء هذا الإعلان خلال مشاركة مدينة الألعاب المائية في "معرض سوق السفر العربي" الذي يقام هذا الأسبوع في دبي. ويعتزم افتتاح هذه اللعبة خلال شهر يونيو المقبل.

وللمرة الأولى على الإطلاق، ستحيي "ياس ووتروورلد" قصتها الفريدة الحائزة على جوائز والمستوحاة من تراث الغوص على اللؤلؤ؛ حيث تتيح لزوارها متابعة شخصيات المدينة التي عرفوها وأحبوها مع أحداث قصة "أسطورة اللؤلؤة المفقودة" ضمن تجربة غامرة. وسيأسر هذا الفيلم الجمهور فيما يتابعون المغامرة الممتعة والشجاعة التي تخوضها "دانة" عبر رمال أبوظبي لاستعادة اللؤلؤة المفقودة التي تشكل منارة الازدهار لقريتها الفقيرة.

ولتقديم تجربة واقعية تحاكي مفهوم مدينة الألعاب المائية؛ ستتضمن المؤثرات الخاصة للعرض رذاذ الماء، وانفجارات مائية، وأمطار،وشلالات، ورياح، وبنادق مائية، ونوافير. وإلى جانب الفقاعات المضاءة بألوان الأحمر والأخضر والأزرق على جدران وسقف صالة العرض، سيكون هناك أيضاً ضبابٌ على الأرض، ومحفزات حسية للأرجل، ومؤثرات هبوب الرياح، وثلاث درجات من الحركة. ولضمان اندماج الضيوف بشكل كامل في المغامرة، ستغمر المياه المسرح بارتفاع 45 - 50 سم، بينما ترتقي ارتجاجات المقاعد بهذه التجربة إلى مستويات جديدة من المرح والتشويق.

ووتروولد" تكشف عن لعبة "سينيسبلاش" خماسية الأبعاد الأولى من نوعها في دولة الإمارات"

أضف تعليقا
المزيد من أخبار