ما هي علاقة ياسر جلال بحادث محاولة اغتيال حسني مبارك الشهير بـ"إديس أبابا"؟

يعقد النجم ياسر جلال جلسات عمل مكثفة مع المنتج ريمون مقار؛ للوقوف على التفاصيل النهائية لمسلسله الجديد "لعبة الصمت"، المقرر أن يخوض به السباق الرمضاني المقبل 2017.
وكشف مصدر من داخل المسلسل أن ياسر يجسد شخصية ضابط الحراسات الخاصة الشهير رأفت الحجيري، الذي اختاره مبارك ضمن فريق حراسه الشخصيين منذ عام 1988 وحتى تنحيه.
وأضاف المصدر أن هناك العديد من الحكايات والمواقف المثيرة التي تعرض لها الحجيري أثناء حراسته لمبارك كان أهمها هو قتله للإرهابيين الذين حاولوا اغتيال مبارك في العاصمة الإثيوبية "أديس أبابا"، كما أنه كانت هناك مواقف إنسانية وأخرى صعبة بينه وبين الرئيس السابق مبارك، والتي يرصده المسلسل عن قرب.
وأوضح المصدر أن هناك جانباً إنسانياً يرصده المسلسل أيضاً عن شخصية حارس الرئيس، لكن هذا الجانب هو من تأليف كاتب المسلسل، وليس له علاقة بحياة رأفت الحجيري الشخصية.
وتابع المصدر أن حارس الرئيس الخاص كان يدين بالولاء لمبارك بحكم عمله، وهذا ما سوف يضع صناع العمل في مأزق؛ حيث إن المسلسل سيكون العمل الأول المنصف لشخص مبارك بعد الثورة.
من جانب آخر تعاقدت الشركة المنتجة مؤخراً مع الفنانة هنا شيحة لتنضم إلى النجم عزت أبو عوف وعلا غانم، إضافة لياسر جلال، وتمضى الشركة في التعاقدات الأخرى خلال الأيام القليلة المقبلة، خصوصاً أنها البطولة الأولى لجلال.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب