غادة عادل تنشر فيديو لنجلها في صالة التمرينات الرياضية

عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستقرام نشرت الفنانة غادة عادل فيديو لابنها عبد الله مجدي الهواري، وهو يمارس الرياضة في صالة الألعاب الرياضية معلقة «مبسوطة بيك يا بودي استمر»، وقامت الفنانة فيفي عبده بالتعليق على المنشور بعلامات الإعجاب والقلوب. فيما علق عبد الله نفسه بتعليق «بحبك يا أمي».

وتشارك غادة بشكل دائم صور وفيديوهات بصحبة ابنها عبد الله خاصة أنه يحضر معها أغلب مناسبات تصويرالمسلسلات والبرامج.

شاهدي الفيديو : 

 

 

A post shared by Ghada Adel (@ghadaadel1) on

 

 

وتقوم غادة عادل حالياً بالتحضير لفيلم سينمائي جديد يحمل اسم «القاهرة وناسها»، من المقرر أن يخرجه زوجها المخرج مجدي الهواري على أن يشارك فيه عدد كبير من النجوم، من ضمنهم درة ولبلبة وفاروق الفيشاوي وآخرون، والذي أعلن الثنائي عن تحضيرهما له بعدما انتشر عدد من الشائعات التي تفيد بوجود خلافات بين غادة وزوجها، وأنهما على وشك الانفصال إلا أنهما خرجا ليعلنا عن هذا المشروع محاولين الرد بطريقة غير مباشرة على تلك الشائعات.

كما أنها تقوم حالياً باستكمال تصوير برنامجها التليفزيوني «تعشبشاي»، وقامت منذ أيام بتصوير حلقة بصحبة الفنان سامو زين، والتي من المقرر عرضها الأسبوع المقبل.

اقرئي أيضًا : لاعب الكرة محمد صلاح يخرج شيرين عبدالوهاب من أحزانها ويجعلها تبتسم؛ فماذا فعل؟

وكانت غادة قد صرحت مؤخراً بأنها لن تظهر ضمن مسلسلات رمضان 2018؛ لأنها لم تتلقَّ حتى الآن عرضاً يناسب نجوميتها وتاريخها الفني مؤكدة أنها لن تعود لدراما رمضان إلا بعمل يليق بها وبجمهورها الذي ينتظر منها كل جديد على حد تعبيرها، وهو ما جعلها ترفض أغلب المعروض عليها هذا العام.
 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب