شيرين غاضبة بسبب تسريب هذه الصورة من عزاء والدها

حالة من الغضب الشديد سيطرت على الفنانة شيرين عبد الوهاب بسبب تسريب بعض الصور من عزاء والدها الذي أقيم مساء أمس في مسجد المشير طنطاوي في القاهرة الجديدة.

ومن بين الصور التي تم تسريبها صورة لسميرة سعيد وهي تجلس في سرادق العزاء، وأخرى لمنى زكي لحظة وصولها مع أحمد حلمي وسط الحراسات الأمنية التي حرصت شيرين على تواجدها حول المكان للتأكد من عدم التقاط أي صور من العزاء.

اقرئي أيضًا : سلوى خطاب: زوجي اعتاد خيانتي مع كل الستات !

شيرين اشتبكت أيضا مع إحدى الصحافيات في العزاء بسبب رغبتها في التقاط بعض الصور مما تسبب في غضب الفنانة، ودفعها للاشتباك معها وسحب تليفونها المحمول ومحاولة تكسيره. الأمر الذي تسبب في تدخل الموجودين مثل أحمد حلمي لحل الموقف وديا بمحاولة إقناع الصحفية بمسح كل ما قامت بتصويره لكن شيرين علمت أنها قامت بنشر هذه الصور بالفعل بعد ارسالها للمؤسسة التي تعمل بها مما زاد من غضبها.

يذكر أن والد شيرين توفى منذ يومين بعد مروره بأزمة صحية وتصادف وجود شيرين مع حسام حبيب في المغرب وقت الوفاة فغاب كليهما عن الجنازة وكذلك غاب عنها شقيق شيرين بسبب تواجده معهما للاشراف على حفل شيرين الأخير.

اقرئي أيضًا : شيرين تفقد أعصابها في عزاء والدها وسمية الخشاب تواسيها

يشار إلى أن شيرين عبد الوهاب احتفلت قبل أيام بزفافها على حسام حبيب في حفل عائلي حضره الأهل والأقارب، وغاب عنه النجوم فيما عدا القليل منهم مثل منة شلبي وليلي علوي واللتان تجمعهما علاقة صداقة قوية بشيرين.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب