شيرين تحتضن حسام حبيب أمام الجمهور على المسرح

أحيت الفنانة شيرين عبدالوهاب حفلها الغنائي الأول بعد الزواج أمس السبت، وذلك على مسرح مدينة كازبلانكا المغربية، وسافر الفنان حسام حبيب لمشاركتها أولى حفلاتها والوقوف بجانبها.

ولم يكتف حسام بالتواجد في الحفل، بل قام بمشاركة شيرين في الغناء، وبدأ الاثنان في غناء أغنيتهما المشتركة « كل ما أغني» ورقصا مع بعضهما وقام حسام باحتضان شيرين طوال الأغنية مما زاد من تفاعل الجمهور مع الثنائي.

كما قاما بغناء مجموعة من أغنياتهما الشهيرة سوياً منها مشاعر لشيرين و«في غمضة عين» لحسام حبيب.

شاهدي الفيديو : 

 

ولم تكن شيرين هي أول من غادر عش الزوجية وبدأت رحلة الحفلات الصيفية سريعاً، فقد سافر حسام إلى مدينة العين السخنة في اليوم التالي لزواجهما، وذلك من أجل إحياء حفل غنائي هناك، والذي أكد التزامه الشديد بكل مواعيد حفلاته؛ لأنها مصدر رزقه ولأنه يحب الالتزام في العمل.

وكان حسام حبيب وشيرين قد عقدا قرانهما من فترة قصيرة، في فيلا يمتلكها أحد أقارب حسام على طريق مصر إسكندرية الصحراوي بعيداً عن وسائل الإعلام، وحضر الحفل عدد من الفنانين من ضمنهم الفنانة إلهام شاهين ومنة شلبي وليلى علوي وعدد من الملحنين والموسيقيين.

اقرئي أيضًا : حقيقة ارتداء شذى حسون الحجاب وجمهورها يدعو لها بالهداية ويسأل: هل اعتزلت الغناء؟

وواجه الثنائي العديد من الانتقادات بعدما نفيهما خبر ارتباطهما على مدار عدة أشهر، فقد نفت شيرين في إحدى حفلاتها بدبي الخبر قائلة: إنها في حالة زواجها سيكون الجمهور أول من يعلم. أما حسام فقد حل ضيفاً على برنامج صاحبة السعادة مع إسعاد يونس وأكد خلال الحلقة أن علاقته بشيرين لا تتعدى الصداقة والأخوة. حتى فوجئ الجميع بتحديدهما موعداً للزواج، وعدم تواجد عدد كبير من الفنانين في الحفل.
 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب