سلوى خطاب: زوجي اعتاد خيانتي مع كل الستات !

شغلت تصريحات سلوى خطاب في برنامج "أنا وانا" مساحة كبيرة من حديث جمهور السوشال ميديا خصوصا تلك التصريحات التي تناولت حياتها الخاصة.

وتحدثت سلوى خلال الحلقة التي عرضت مساء أمس الجمعة عن أسباب انفصالها عن زوجها السابق مؤكدة أنه اعتاد خيانتها مع كل الستات، فقد كان يعتبر الأمر مجرد نزوة، واضافت:"لكني لم أقبل أن أسميها سوى بالخيانة" بحسب تعبيرها في حلقة البرنامج الذي تقدمه الإعلامية سمر يسري؛ وأوضحت سلوى تفاصيل اكتشافها خيانة أحد أزواجها السابقين وكيفية مواجهته بالأمر.

وقالت سلوى أن أزواجها السابقين كانوا يعتبرونها تتعامل معهم بندية واصفة الرجل الشرقي بأنه "سي السيد" ومع ذلك فانها ترفض الزواج من رجل أجنبي.

شاهدي الفيديو : 



سلوى كشفت أيضا عن ذكريات طفولتها مؤكدة أنها عاشت مع جدتها أجمل أيام حياتها، وأضافت أنها اعتادت من عائلتها التعامل معها باعتبارها شخصية مميزة منذ ان كان عمرها سبعة سنوات.

وعن أسباب انتقال سلوى للحياة مع جدتها تقول أن والدها توفى فتزوجت والدتها من بعده، لكن تقاليد الصعيد كانت تمنع اقامة الأطفال مع أهل الأم فانتقلت سلوى للحياة مع الجدة التي وصفتها بأنها سيدة مثقفة وراقية، مشيرة إلى أنها أثرت على حياتها وساهمت في تكوين شخصيتها بشكل كبير.

اقرئي أيضًا : شيرين غاضبة بسبب تسريب هذه الصورة من عزاء والدها

وقالت أن جدتها كانت تساعدها هي وأخوتها على اجتياز المراحل الدراسية ومساعدتهم في فهم دروسهم بداية من المرحلة الابتدائية ووصولا إلى الجامعة.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب