شيرين تفقد أعصابها في عزاء والدها وسمية الخشاب تواسيها

بدأت الفنانة شيرين عبدالوهاب في تلقى عزاء والدها بمسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس منذ قليل حيث توفى والدها منذ أيام بعد صراع طويل مع المرض.

وقد بدأ توافد النجوم على المكان لتقديم واجب العزاء ومنهم سمية الخشاب التي كانت أول الحاضرين مع زوجها الفنان أحمد سعد وكذلك حضر كل من محمد محيي وأصالة وأنغام والشاعر أمير طعيمة وغيرهم ممن حرصوا جميعا على مواساة زميلتهم الفنانة.

من جانبها لم تتمالك شيرين أعصابها بمجرد وصولها سرادق العزاء الذي تم تأمينه بشكل كامل، من خلال احدى شركات الحراسات الخاصة، وأنهارت أحدث عروس في الوسط الفني بالبكاء وحاولت الفنانة سمية الخشاب تهدئتها وكذلك والدتها رغم أنها كانت أيضا حالة نفسية سيئة.

اقرئي أيضًا : هل كان والد شيرين عبد الوهاب مقاطعها وتوفي وهو غاضب عليها؟

وكانت والدة شيرين قد أنهارت في الجنازة خصوصاً مع غياب عدد كبير من افراد العائلة منهم الأبنة شيرين وزوجها حسام حبيب وكذلك شقيق شيرين، حيث تواجدوا جميعهم في المغرب لمرافقة شيرين في حفلها المقام هناك والذي اضطرت من أجله إلى قطع شهر العسل .

يذكر أن شيرين عبد الوهاب منعت التصوير في عزاء والدها وشددت على عدم دخول أي كاميرات للتصوير مما تسبب في تجمهر المصورين والصحفيين أمام البوابة الرئيسية في محاولة منهم للدخول والتقاط بعض الصور.

وكانت شيرين عبد الوهاب نعت والدها عبر حسابها على إنستقرام مستعينة باحدى الآيات القرآنية :"يا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي" وأضافت قائلة "توفى إلى رحمة الله تعالى والدي العزيز الحاج سيد محمد عبد الوهاب، وسيقام العزاء يوم الجمعة بمسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس. نسألكم الدعاء".

اقرئي أيضًا : شيرين تنعي والدها وتعلن موعد العزاء

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب