أول رسالة رومانسية من شيرين عبد الوهاب لزوجها حسام حبيب

وجهت الفنانة شيرين عبد الوهاب رسالة لزوجها حسام حبيب تعد هي الأولى من نوعها قبل زواجهما، وقالت له عبر موقع التواصل الاجتماعي إنستقرام: «فيك من طبعي فيك من روحي فيك كل اللي بتتمناه».

ونالت الرسالة إعجاب محبي شيرين ومتابعيها الذين تمنوا للعروسين حياة سعيدة. وتعد هذه هي المرة الأولى التي تتحدث فيها شيرين عن زواجها من حبيب بهذه الطريقة المباشرة، فقبل الزفاف كانت تصر على إنكار ارتباطهما، والتأكيد على أن الجمهور سيكون أول من يعرف في حال وقوعها في الحب.

اقرئي أيضًا : لمن قالت مي عز الدين «بحبك يا عيون أختك»؟!

وكانت شيرين عبد الوهاب قد احتفلت بزفافها على حسام حبيب وسط أجواء عائلية وبحضور عدد محدود من الأصدقاء المقربين، منهم إلهام شاهين ومنة شلبي وليلى علوي، وتردد أن منة كانت تعلم بقصة حبها هي وحسام منذ فترة؛ لكنها أخفت الأمر إعلامياً بناء على رغبة صديقتها.

وارتدت شيرين فستانين الأول أبيض والآخر مزين بالورود، وحضرت ابنتاها الحفل وشاركتا بالرقص مع المدعوين، وكذلك مع العريس كما شاركت كل من إلهام شاهين ومنة شلبي العروس الرقص في الحفل الذي استمر حتى الساعات الأولى من صباح اليوم التالي.

اقرئي أيضًا : محمد رمضان متهم بسرقة النجم العالمي أنطوني كوين

يذكر أن أول فنانة هنأت شيرين عبد الوهاب بزفافها إلى حسام حبيب هي الخليجية بلقيس، التي كانت أول المباركين كما تمنت لهما حياة زوجية سعيدة.

أضف تعليقا