الأسود والفضي يرسمان إطلالات النجمات في حفل الموريكس دور 2018

سلطت الأضواء وعدسات الكاميرات بالأمس على السجادة الحمراء لحفل توزيع جوائز الموريكس دور 2018 Murex D'or حيث أكتظت بإطلالات مميزة لأشهر النجمات العربيات، والتي جاءت في معظمها موفقة، نرصدها لكِ في 12 صورة.

بالنظر إلى إختيارات النجمات هذا العام سنلاحظ طغيان ألوان النيود، الفضي والأسود على معظم الإطلالات والجرأة كانت العنوان الرئيسي لليلة شهدت تكريم النجمة التركية صونجول أودين والتي بدت في كامل أناقتها بفستان نيود بقصة حورية البحر Mermaid dress مما أبرز قوامها الرشيق والممشوق.


 

صونجول أودين بفستان Mermaid نيود

وقد كان الحفل لبنانياً بإمتياز بالحضور الأنيق لإبداعات أشهر المصممين اللبنانيين والتي شكلت جانب كبير من إطلالات النجمات من مختلف الجنسيات، فلفتتنا النجمة المصرية يسرا بفستانها المطرز بالورود من توقيع المصمم العالمي إيلي صعب Elie Saab.

وبتصاميم المبدع جورج حبيقة Georges Hobeika تنافست مواطنته اللبنانية نانسي عجرم مع التونسية هند صبري، أختارت الأولى فستان نيود مطرز مع ياقة حرف V وتنورة مشقوقه تكشف الساق زادتها طولاً، فيما وفقت هند صبري في إختيار فستان أسود Off Shoulder يتركز تطريزه حول منطقة البطن، وبالتالي أظهرها بقوام أنحف خاصة القسم العلوي الممتلئ.

تألقت اللبنانية كارلا حداد بجمبسوت أنيق عالي الخصر أبرز طول ساقيها من توقيع ايليو ابو فيصل Elio Abou Fayssal، ويمكن أن نصنفه كواحد من أجمل الإطلالات التي شهدتها السجادة الحمراء بالأمس، ولم ينافسه سوى فستان الجميلة نادين نسيب نجيم والتي وقع إختيارها مجدداً على واحد من تصاميم زهير مراد Zuhair Murad المزدان بالكامل بالتطريز المتقن.


 

نادين نسيب نجيم بفستان من Zuhair Murad

بفستان مزج بين جرأة القصة وفخامة التطريز أطلت النجمة الجزائرية بفستان ديكولتيه ذهبي من توقيع اللبناني نيكولا جبران Nicolas Jebran، على العكس أتى فستان باولا الست ناعمة خالية من التطريز مع تنورة منفوشة.

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات