مكياج سموكي وشينيون...أي فنانة كانت الأجمل في "الموريكس دور"؟

طغت أخبار النجوم على سهرة الـ"موريكس دور" التي اقيمت امس في بيروت وتنافست النجمات على لقب اجمل اطلالة مكياج وشعر.

 

شهدت حفلة الـ"موريكس دور" منافسة من ناحية جمال الفنانات، فقد حضرت كل فنانة بأبهى صورة. فكيف كان مكياج وشعر الفنانات؟ اليك التفاصيل:

  • أمل بشوشة : لم تلجأ أمل بشوشة الى اي تسريحة شعر مبالغ فيها. بل نفذ لها مصفف الشعر ميشال زيتون تسريحة ناعمة وترك الحرية لشعر الممثلة الجزائرية. ففستان امل اللماع كان يتطلب تسريحة بسيطة. كذلك اهتمت كوليت اسكندر التي ركزت على ابراز العينين بواسطة الـ"اي لاينر".

امل بوشوشة

  • هند صبري : اهتم جو رعد بتسريحة هند التي بدت لافتة. تسريحة ناعمة مع الـ"كاريه" الطويل الذي تعتمده الفنانة مع خصل مجعدة على الاطراف. اما سارة حسن فقد اهتمت بمكياج هند وبدت جميلة.

هند صبري

 

  • نانسي عجرم : كعادتها لم تغير نانسي عن خبير التجميل فادي قطايا الذي يشرف على لوكات المغنية. كذلك اهتم المصفف محمد ادلبي بتسريحة المغنية وترك الحرية لشعرها. كان لوك نانسي كلاسيكي ولم يحمل اي جديد، ولم تلجأ النجمة الى اي اكسسوارات بشعرها.

نانسي عجرم

 

  • نادين نجيم: : وحدها نادين نجيم: لجأت الى تسريحة الشينيون التي نفذها لها فيكتور كيروز. اما من ناحية المكياج فقد تعاونت مع خبير التجميل داني كمال الذي ركز على اللون الاسود في ظلال العينين واحمر الشفاه كان بني.

نادين نجيم

  • سوزان نجم الدين: اهتم سيمون المندلق بتسريحة شعر الفنانة السورية. فكما كان فستانها مستوحى من عصر النهضة، كذلك كانت تسريحة شعرها التي كانت عبارة عن دوائر بداخل بعضها البعض.

 

أضف تعليقا