كارمن سليمان تظهر مع شقيقتها للمرة الأولى والجمهور يسأل: «من منكما كارمن»؟

نشرت الفنانة كارمن سليمان، صورة لها عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستقرام، وهي بصحبة شقيقتها فرح؛ ليظهر الشبه الكبير بين الثنائي، لدرجة أن الجمهور علق على الصورة متسائلاً عن: أيهما كارمن سليمان.

ومن المقرر أن تظهر الشقيقتان يوم الجمعة القادم في برنامج: معكم منى الشاذلي؛ لتتحدثا عن علاقتهما ببعضهما، ودرجة التشابه تلك، التي تتسبب في العديد من المواقف المحرجة للثنائي، كما ستتحدث عن مشاركتها في برنامج أراب آيدول الموسم الأول، وكذلك عن برامج المواهب بشكل عام، وحقيقة مساهمته في مساعدة المواهب الشابة في الوصول للنجومية، كما تحدثت عن طفولتها وزواجها، بالإضافة إلى مولودها زين، وكيف توازن بين كل هذه المسئوليات بجانب عملها في الفن وإحيائها الحفلات الغنائية.

اقرئي أيضًا : هل كان والد شيرين عبدالوهاب مقاطعًا لها، وتوفي وهو غاضب عليها؟

وكانت أولى حفلات كارمن بعد الولادة، قبل أن تتم شهرها الثاني، وهو الحفل الذي أقيم على مسرح جامعة القاهرة، وقدمت كارمن من خلاله مجموعة كبيرة من أشهر أغانيها، التي تفاعل معها الشباب من حضور الحفل.

واحتفلت الفنانة كارمن سليمان بداية هذا الشهر، بعيد زواجها الأول ومرور عام على زواجها، وقالت من خلال حسابها الرسمي على موقع إنستقرام لزوجها: كل سنة وأنت طيب ومعانا يا حياتي، ودايمًا فرحنا وسندنا وأملنا، والضحكة اللي بتشوفها على وشي دي، أنت السبب فيها، ربنا يخليك لينا أنا وزين يا غالي.

اقرئي أيضًا : كيف علق حسن الرداد على صورة سمير غانم وعادل إمام؟

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب