الرقابة تتدخل لحذف قبلة روبي في مسلسلها الجديد

تقوم الفنانة روبي حالياً بتصوير دورها في مسلسل «أهو ده اللي صار»، والمقرر عرضه رمضان المقبل ضمن مسلسلات رمضان 2018.

اقرئي أيضًا : كيف علق حسن الرداد على صورة سمير غانم وعادل إمام؟

ورفضت الرقابة على المصنفات الفنية وهيئة الإعلام المصرية تصوير أحد مشاهد المسلسل، وهو ذلك الذي تظهر فيه روبي مع الفنان أحمد داود، وهو يقبلها بطريقة رومانسية ستقلب أحداث المسلسل رأساً على عقب إلا أن الرقابة رفضت ظهور تلك القبلة؛ مما اضطر فريق العمل لتغيير المشهد واستبدال مشهد احتضان بسيط بين الثنائي به؛ لإيصال المعنى نفسه، ولا يضر بالسياق الدرامي للمسلسل، وفي الوقت نفسه توافق عليه الرقابة. وتدور أحداث المسلسل في عام 1920، ومن خلال هذه الفترة الزمنية تقدم روبي شخصية فتاة صعيدية تعيش في قصر أحد الأغنياء، وترتبط خلال الأحداث بأحد أبناء أصحاب القصر؛ مما يجعل أهلهما يقفون أمامهما بقوة محاولين منع ذلك الارتباط إلا أن الثنائي روبي وداود يحاربان سوياً؛ من أجل إنقاذ حبهما حتى نهاية المسلسل. أما الشخصية الثانية التي تجسدها روبي فهي شخصية بنت صحافية تعيش في زمننا الحاضر متزوجة ولديها ابنتان، تقابل أحمد داود مرة أخرى الذي يقدم في هذا الزمن دور موظف بسيط، فتنشأ بينهما علاقة حب أخرى ولكن في زمننا الحاضر، ويواجهان مصاعب أخرى تقف أمام هذا الحب، ولكن بظروف وتفاصيل مختلفة تناسب هذا العصر.

وتشارك روبي حالياً أيضاً في تصوير فيلم «عيار ناري»، الذي يشارك في بطولته كل من أحمد الفيشاوي ومحمد ممدوح، ومن المقرر عرضه في موسم عيد الفطر القادم.

اقرئي أيضًا : هل كان والد شيرين عبدالوهاب مقاطعًا لها، وتوفي وهو غاضب عليها؟

مسلسل «أهو ده اللي صار» من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج حاتم علي، ويشارك في البطولة عدد كبير من الفنانين من ضمنهم محمد فراج وسوسن بدر وأروى جودة ومحمود البزاوي.

أضف تعليقا