"أتاساي" تفتتح 8 متاجر للمجوهرات في الإمارات

أطلقت "أتاساي" 8 متاجر جديدة للمجوهرات في 15 إبريل الجاري، ليرتفع عدد متاجرها في دولة الإمارات العربية المتحدة إلى 10، بعدما افتتحت إثنين في دبي مول في وقت سابق. وتميّز الإعلان عن إطلاق تلك المتاجر دقعة واحدة، بعرض مجموعة متميزة من المشغولات الذهبية والمجوهرات وبحضور سفيرة "أتاساي" العالمية الفنانة وعارضة الأزياء مريم أوزرلي الشهيرة أيضاً بالسلطانة هويام إلى جانب حشد كبير من الإعلاميين وكبار الضيوف.

وقالت مريم أوزرلي في المناسبة "أنا سعيدة للغاية لوجودي هنا، وفخورة بكوني وجه أتاساي التي طالما تمتعت بتاريخ عريق من الثقافة والحرفية العالية والتراث الأصيل. وبما أن أتاساي تتميز بامتلاكها هذا السجل الموثوق به والمؤثر، فإنني أشعر بالثقة لارتباط مسيرتي المهنية بهذه العلامة التجارية الرائعة". وتابعت "لقد اعتدت على ارتداء مجوهرات هذه العلامة التجارية قبل أن أصبح وجهها الرسمي. أنا أحب مجهرات أتاساي ويسعدني أن أكون حاضرة اليوم في هذا الحفل في هذه المنطقة التي تعد واحدة من الأماكن المفضّلة لدي حول العالم".

وتقع المتاجر الثمانية الجديدة في كل من "صحارى سنتر" و"ميغا مول" في الشارقة، و"الوحدة مول" و"دلما مول" في أبوظبي، وفي "العين مول" و"جيمي مول" في العين، وفي "دبي فستيفال سيتي" و"أرابيان سنتر" في دبي، حيث يتم بالفعل عرض مجموعات رائعة من مشغولات مجوهرات "أتاساي" الذهبية المذهلة، في أجواء تجعل العملاء يشعرون بالراحة والطمأنينة. وتم تجهيز كل متجر بغرفة خاصة تحتوي على وسائل الاستضافة المريحة كافة من طاولات واسعة وشاشة مرآة رقمية مقابل جدران عرض المجوهرات وشاشات عرض كبيرة واستراحة هادئة لجعل الراغبين في اتخاذ قرارات مهمة بوجود خبراء يقدمون النصائح والمشورة لهم بأجواء هادئة، وكل ذلك يسهم في خلق جو من الرفاهية المتواصلة والتيقن، وهي حوافز يقدّرها كل عميل على حدّ سواء.

سمات :
أضف تعليقا
المزيد من أخبار المجوهرات