للمحجبات: إستوحى الوان سكارف من أجواء الربيع

  • تحضر الوان المنديل الزاهية في هذه الفترة من العام. وتتنوع الالوان بين الزهري والموف والاخضر، كلها مستوحاة من فصل الربيع وطبيعته اللافتة.

     

    إقرئي ايضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

     

    يعتبر الربيع من أجمل فصل السنة بالنسبة الى غالبية المحجبات. ففي هذا الفصل، تحضر الالوان الفرحة التي تنعكس جمالاً على اطلالات المحجبة. اليك بعض التفاصيل حول ابرز ألوان المناديل الرائجة في الربيع.


    أشكال هندسية: تتواجد في الاسواق مناديل مزينة بأشكال هندسية ورسومات جميلة. قد تكون عبارة عن احرف أجنبية أو عربية، وحتى أشكال ودوائر ومثلثات لافتة.
    عدة الوان معاً: يمكن اختيار منديل ذات الوان مندمجة معاً. مثلا تدرجات الاحمر او البرتقالي، وكلها تصمم وتنفذ بطريقة عصرية. وفي هذه الحالة يجب ان يكون اللوك موحد اللون كي لا تكثر المحجبة من الالوان في اطلالتها.
    ألوان موحدة: اما في حال كنت تحبين الوان المناديل الموحدة ففي هذه الحالة يجب اللجوء الى الالوان المستوحاة من قلب الطبيعة، منها الباج والاخضر والبرتقالي.

     


    حسب ألوان البشرة: للسمراء يجب ان تختار تدرجات الموف والزيتي، أما الشقراء فيجب أن تلجأ الى الالوان الزهرية والازرق وحتى الابيض.
    اللفات العفوية: تطغى اللفات العفوية على المناديل، ويجب عدم المبالغة باللجوء الى الاكسسوارات الضخمة. في الربيع كلما كانت اللفة بسيطة وناعمة كلما كان حضور المحجبة جميلاً.
    الحرير والقطن: يمكن شراء كافة اقمشة المناديل في الربيع ابرزها الحرير والقماش. ففي هذا الفصل تكون الحرارة معتدلة والقماش يتلاءم معها.

     

    إقرئي ايضاً:

    ازياء للمحجبات: في هذه الحالات يمكن الاستغناء عن البندانة

    للمحجبات: 4 صيحات جينز هذا الصيف

    ملابس محجبات: إنه موسم الفساتين الملوّنة

    أضف تعليقا