علامة AKILLIS تحتفل بعيدها العاشر في أمسية عنوانها الروك والفخامة

احتفلت علامة AKILLIS، التي تأسّست على يد كارولين غاسبار، بعيدها العاشر، وبعشر سنوات من التصاميم التي اتّسمت بإبداع لا ينضب، وبذوق معاصر إلى أبعد حدود من وحي أجواء الروك.

 

 

اختارت AKILLIS أن تحتفل بهذه المناسبة المميّزة داخل أحد المواقع الأقرب إلى عالم الأساطير في باريس، ألا وهو قصر Palais de Chaillot الذي يقع مقابل المعلم السياحي الأشهر في العاصمة الفرنسية. إنّه الخيار الأمثل للاستمتاع بالحفلة والمرايا التي تعكس برج إيفل على مدّ العين والنظر.

حضرت نخبة من المشاهير للمشاركة في إحدى أهمّ فعاليّات الموضة هذا العام، ومن بينهنّ  Alice Taglioni وTomer Sisley وCecile Cassel اللواتي تألّقنَ بتصاميم تخطف الأنفاس من توقيع AKILLIS.

 

 

أقامت العلامة معرض مجوهرات خلال عشاء راقٍ من إعداد الطاهي Cyril Lignac الحائز نجمة ميشلان. تخلّل المعرض أبهى المجوهرات الراقية، ممّا أضفى المزيد من الرونق والفخامة إلى السهرة. تخطّت هذه السهرة كافة التوقّعات إذ وفّقت بين المجوهرات الراقية وأجواء الروك. والملفت في كل مجموعة AKILLIS أنّها لا تُشبه الأخرى، ممّا يشهد على رؤية المصمّمة كارولين غاسبار الجريئة والمبدعة.

 

 

وكان الختام مسك مع الكشف عن أحدث طقم صُمّم خصيصاً لهذه المناسبة، مستوحى من قبائل الأمازون. يضمّ الطقم أحجاراً ثمينة وهي أحجار Tourmalines of Paraina التي رسمت الخط الذي تتّبعه AKILLIS منذ عشر سنوات.

بهذه المناسبة، تعاونت AKILLIS مع مصمّم الروك الأفضل في القرن الواحد والعشرين، وهو Jean-Claude Jitrois، الذي نظّم عرض أزياء خاص بهذه المناسبة، تخلّلته تشكيلة واسعة من أزياء الروك أند روك التي سلّطت الضوء على قطع المجوهرات بطريقة طبيعية وبرّاقة، أسرت الألباب وخطفت القلوب.

تلا هذه الأمسية الناجحة حفل رائع، تسنّى خلاله للضيوف الرقص حتّى ساعات الصباح تحت أعين برج إيفل الساهرة.

 

إقرئي ايضاً:

مجموعة جديدة من AKILLIS تحمل اسم Capture Me

’ أكيليس‘ تطرح تشكيلة PYTHON

أضف تعليقا
المزيد من أخبار المجوهرات