’ أكيليس‘ تطرح تشكيلة PYTHON

تجسد تشكيلة PYTHON الجديدة عودة علامة ’ أكيليس‘ نحو جذورها من خلال التركيز على المصدر الذي استلهمت منه انطلاقتها. حيث استمدت كارولين جاسبارد، مؤسس العلامة ومديرها الإبداعي الإلهام من الأساطير القديمة، لتبتكر خطاً من المجوهرات بوحي من قصة كليوباترا ملكة مصر.

ذاع صيت كليوباترا حول العالم على أنها المرأة التي تتحلى بقوةٍ غير مسبوقة في شخصيتها، مع قدرات ساحرة على الإغواء، ويقال أنها كانت ترتدي الثعابين الحية حول معصميها.

 

وتأتي تشكيلة PYTHON من ’ أكيليس‘ لتصوّر الزواحف في أنقى حلة لها من خلال محاكاة جلدها الجذّاب. ويركز هذه التصميم على العناصر ذات الأشكال الهندسية والدوائر الملتفة بما يعيد إلى الأذهان حركة الثعبان أثناء التفافه حول الجسم. كما يعكس ما يتمتع به هذا المخلوق الخطير والمثير للإعجاب من جاذبية وغموض. 

 

ويعبّر التمسك بالأصالة والجذور عن جوهر أسلوب علامة AKILLIS التي تحتفي بالأنوثة الحقيقة من خلال المزج بين النعومة والقوة. وهذا ما تترجمه العلامة عند الإشارة إلى درع المحاربين القدامى.

ترسم ضفائر الذهب والألماس الملتفة حول المعصم والأصابع لوحة ساحرة تستكملها على الأذنين لتتموج بعدها بأناقة حول رقبة من ترتديها. وتعكس تشكيلة PYTHON دفء الذهب الأصفر والوردي ورقي الذهب الأبيض الممزوج بالألماس.

وكعادتها دائماً، تسهم ’ أكيليس‘ في دعم قطاع الحرف الفرنسية التقليدية الذي تنبع منه أكثر التصاميم ابتكاراً. وتتخطى العلامة كافة القواعد التقليدية في صناعة المجوهرات لتبتكر جماليات معاصرة وجريئة. وتأتي تشكيلة PYTHON خير مثال على تصاميم ’ أكيليس‘ الفريدة.

أضف تعليقا